جرب نسيج الآن ...

استعملي عزيزتي قناع البطاطس لتفتيح بشرتك

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 447 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استعملي عزيزتي قناع البطاطس لتفتيح بشرتك

استعملي عزيزتي قناع البطاطس لتفتيح بشرتك

يعتبر البطاطس من أهم العناصر الطبيعية التي تساعد على تجديد خلايا البشرة، ذلك أنه يحتوي على تركيبات كيميائية حمضية تعمل كعلاج طبيعي للتخلص من حب الشباب، فضلا على ذلك البطاطس غنية بالعديد من العناصر الغذائية والتي أهمها الفيتامين A، الفيتامين B1، الفيتامين B2، الفيتامين B6، الفيتامين C، النحاس، الماغنسيوم، البوتاسيوم، الفسفور، وكلها من العناصر الغذائية المختلفة التي تحتاجها البشرة لتستعيد نشاطها وحيويتها.

يتميز البطاطس بخواص مبيضة للبشرة، مما يساعد على تفتيحها في أقل وقت ممكن، لذلك نجد معظم خبراء التجميل ينصحون باعتمادها كمكون أساسي في مجموعة من الخلطات الطبيعية الخاصة بالبشرة، لذلك أحببنا عزيزتي أن نقدم إليك بعضا من أقنعة البطاطس لتفتيح بشرتك وإزالة الاسمرار منها :

إن كنت من ذوات البشرة الدهنية، اخلطي سيدتي كمية متساوية من كل من عصير البطاطس مع عصير الليمون مع إضفة ملعقة صغيرة من العسل ثم امزجي جميع المكونات مع بعضها البعض إلى أن تحصلي على خليط صالح للاستعمال، ضعي الخليط على كامل بشرة وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 10 دقائق ليعمل على تفتيح البشرة، بعد ذلك اشطفي وجهك جيدا بالماء الفاتر، سيساعدك كل من البطاطس والليمون على امتصاص الزيوت الزائدة في البشرة وتفتيح بشرتك.

لذوات البشرة الجافة، يمكنك عزيزتي تحضير قناع خاص بالوجه من خلال مزج حبة من البطاطس المسلوقة والمهروسة مع إضافة ملعقتين صغيرتين من الحليب المجفف وملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو وامزجي الكل جيدا، ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة لكي يجف تماما، بعد ذلك اشطفي وجهك جيدا للحصول على بشرة ناعمة ونضرة، ستلاحظين النتيجة الفعالة في أقل من شهر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.