جرب نسيج الآن ...

استعملي الزيوت الطبيعية كبديل للعطور لرائحة زكية

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 832 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في بعض الأحيان تسأم النساء من رائحة العطور التجارية، فغالبا ما تتيه بين أزكاها رائحة وبين أغلاها ثمنا فلا تدري أي الأنواع تختار، وأحيانا تشتري عطور باهضة الثمن وبعد استعمالها تجدها بعيدة كل البعد عن ذوقها الرفيع والأدهى من ذلك يكون العطر برائحة لا تلفت الانتباه، ولذلك فجميع النساء دائما تبحث جاهدة لنفسها عن عطور برائحة زكية تبرز رقة أنوثتها وتسحر كل من يجاورها..

لا شك أنك سيدتي تبحثين عن بديل فعال للعطور التي ما عادت تروقك وتواكب ذوقك، ولتوفري على نفسك متسعا من الوقت ومع ذلك تحصلين على عطر راق وساحر، نقدم إليك بديلا للعطور الكيماوية باستعمال مجموعة من الزيوت الطبيعيّة ذات رائحة زكية !!
استعملي زيت الفانيلا كبديل لعطورك، فما يميز زيت الفانيلا رائحته الزكية، إذ أنه من أكثر الزيوت استعمالا في العطور خصوصا، بحيث يتم اعتماده في مجموعة من العطور وفي كريمات الترطيب إضافة إلى جل الاستحمام، ولأهميته ننصحك عزيزتي باستعماله بشكله الطبيعي كمعطر لجسمك.

إن كنت من عشاق رائحة الزهور الزكية، فننصحك باستعمال الياسمين كبديل لعطورك الباهضة الثمن، اجعلي من زيت الياسمين عطركِ اليومي، ليمنحك رائحة جذابة الساحرة، بحيث زيت الياسمين يتميز برائحته العطرية القوية الخلابة التي تدوم لأطول وقت.

باستعمالك اليومي لزيت الورد ستفوح منك رائحة زكية وكأنك تشمين باقة من الورود، فمما يميز زيت الورد أنه من الأنواع ذي الرائحة القوية التي تدوم لأطول وقت، فيستحسن عزيزتي أن تستعمليه كبديل لعطرك، فقطرة واحدة منه تكفي لمنحك رائحة زكية وفواحة.

إن كنت من اللواتي يفضلن العطور الحمضية فننصحك باستعمال زيت البرتقال، داومي على استعماله كبديل طبيعي للعطور الكيميائية، ستمنحك زيت البرتقال رائحة عطرة فضلا أنه سيساعدك على تحسين مزاجك برائحته الاستثنائية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.