جرب نسيج الآن ...

استخدامات الكحل الجمالية لجمال عينيك

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 884 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استخدامات الكحل الجمالية لجمال عينيك

استخدامات الكحل الجمالية  لجمال عينيك

من المعروف أن أفضل أنواع الكحل يسمى بـالإثمد، وهو حجر معروف يميل للون الأسود المائل إلى الاحمرار، يستخرج الكحل من هذا الحجر عبر الدق والطحن، وقد تم استخدامه منذ مئات السنين ومنذ عهد الفراعنة، حيث تغنى الشعراء بالعيون المكحلة واعتبروها مصدرا للإلهام ورمزا للجمال، فأبدعوا في وصف شكل العين المكحلة ورموشها وبريقها ..

من الممكن أن تستغني المرأة عن جميع مستحضرات التجميل كأحمر الشفاه وظلال العيون أو البلاشر، في حين أنها لن تستطيع الاستغناء عن الكحل لما يحتله من مكانه جد مهمة في إبراز جمال خاص على العيون و على إطلالة المرأة ككل، ومن أهم مميزات الكحل قدرته على إبراز معالم جمال العين، بالإضافة إلى توسيع مظهرها، ولذلك لا تستطيع المرأة الاستغناء عنه، وقد تطور الكحل في عالم الماكياج ليشمل مجموعة من الألوان تستخدمها النساء على حسب رغبتهن وما يتناسب مع ألوان الملابس التي يرتدينها.

لتتمكني سيدتي من وضع الكحل بالطريقة الصحيحة، بداية ننصحك بغسل وجهك ويديك جيدا، بعد ذلك خذي القليل من الكحل بواسطة عود قطني ثم ضعيه بخفة على عينيك، كوني على يقين أنك ستحصلين على عينين واسعتين لجمال أخاذ، وننصحك عزيزتي باستعمال الكحل المصنوع في المنزل على اعتبار أنه يكون داكن جدا، ولا شك أن أفضل الطرق لاستخدامه هي وضع الكثير منه على العينين قبل النوم ثم غسل الوجه في الصباح، سيترك الكحل المتبقي لونا جميلا وطبيعيا على عينيك.

يستخدم الكحل كذلك في استخدامات طبية، فإن كنت عزيزتي تشعرين بالحرقة في عينيك، لا يلزمك سوى وضع القليل من الكحل في الليل قبل النوم، ستدمع عيناك لفترة قصيرة ولكن لا بأس بذلك لأنها ستغسل كل الشوائب المتواجدة فيها وبالتالي ستشعرين بتحسن كبير.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.