جرب نسيج الآن ...

اختاري ظلال العيون المتوافق مع لون عيونك

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1144 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اختاري ظلال العيون المتوافق مع لون عيونك

اختاري ظلال العيون المتوافق مع لون عيونك

تلعب ظلال العيون دورا كبيرا في ابراز جمالية العيون و ابراز لونهما الجذاب و المميز و الذي يعكس صفو جمال العيون بشكل ملفت و جذاب للغاية، لكن أغلبية السيدات لا يعرفن كيف يطبقن ظلال العيون المتناسب مع لون عيونهن، لذا تابعينا سيدتي على موقع البرونزية لتتعرفي على الألوان التي تتناسب مع لون عيونك مما يجعلك تخلقين توازنا و توافقا في طلتك بأجمل ألوان ظلال العيون التي ستعكس نظرتك الخاطفة .

من بين ظلال العيون التي ستبرز جمالية العيون الخضراء هو ظلال العيون باللون الأخضر فهذا اللون يتوافق كثيرا مع العيون الخضراء خصوصا إذا كان أفتح مما يخلق توازنا و توافق في طلتك، أما العيون البنية أو الزرقاء فيستحسن استعمال البيج أو الازرق فهذه الألوان تعكس شكل العيون و تسمح للعيون بإبراز لونهما الخاطف و استعملي سيدتي الماسكارا الملونة من نفس اللون فهي ستعزز أكثر في طلة و شكل عيونك بالإضافة إلى ذلك اختاري من أحمر الشفاه لونا لامعا أو البيج أو ألوانا متوافقة مع بشرتك شرط أن لا تختلف كثيرا عن لون ظلال العيون، حاولي سيدتي أن تجعلي الالوان من المكياج الذي تستعملينها متوافقة مع لون عيونك و لون بشرتك مما يجعل طلتك أكثر طبيعية.
أما العيون السوداء فأنصحك أن تستخدمي من ظلال العيون لونا أغمق فهي تبرز أكثر لون عيونك، رغم أن كل الألوان ستتوافق مع العيون السوداء إلا أن الألوان الغامقة هي الاكثر توافقا معها، كما أنها تعمل على ابراز العيون أكثر و تظهرين في طلة جميلة و جذابة للغاية، اختاري سيدتي من ألوان ظلال العيون كل ما يتوفق مع لون عيونك و حاولي أن تحسني الاختيار كي تبرزي جمال عيونك بطريقة جد رائعة و متميزة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.