جرب نسيج الآن ...

احصلي على عيون أكبر و جذابة بالمكياج

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1117 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

احصلي على عيون أكبر و جذابة بالمكياج

احصلي على عيون أكبر و جذابة بالمكياج

إن كنت ذات عيون صغيرة و تعتقدين أن شكل عيونك لا يساعدك على ابراز جمالك رغم مستحضرات التجميل التي تستعينين بها، إليك الحل لتحصلي على عيون أكبر باستعمال المكياج، فقط تابعينا عل موقع البرونزية النسائية لتتعرفي على مكياج يجعل العيون تبدو بشكل أكبر و يزيد من سحرهما بطريقة جذابة و جميلة للغاية مما سيعزز طلتك بجمالية خاطفة و لا تقاوم. و لا تشتكي بعد الآن من عيونك الصغيرة فالمكياج يجد الحل لكل المشاكل.

من بين أول الحيل التجميلية التي يتوجب عليك الاستعانة بها هي الرموش الاصطناعية، فهي من بين أهم الأدوات التجميلية التي تعزز في شكل عيونك حيث تزيد في حجمها و اتساعها، كما أنها تضفي رونقا من الأناقة إلى طلتك لتظهر شكل عيونك أجمل و لتجعل نظرتك ساحرة، استعيني بالرموش الاصطناعية فهي تدوم أكثر، كل ما عليك هو أن تطبيقيها بالطريقة الصحيحة كي لا تضطري إلى تطبيقها كل دقيقة، أما الحيلة الثانية استعمال العدسات اللاصقة شرط أن تكون أكبر من القزحية و تغطي جزء من الأبيض و هذا سيزيد من اتساع عينيك أكثر و اختاري اللون الذي تفضلينه، حتى إذا رغبت أن لا يكشف أحد أن طلة عينيك مصطنعة استعيني فقط بعدسات بلون عينيك كي تبدوا طلتك طبيعية و تجعلك تتميزين أكثر.
أما مكياج العيون الذي ستطبقينه سيدتي يتحدد في الكحل و الآي لاينر فهما أفضل مستحضرات التجميل للعيون او سيمنحانك عيونا بارزة و جذابة للغاية تزيد من جمالية عيونك، كل ما عليك فعله هو خلق هالة حول العينين كي تزيد من اتساعها، و حاولي أن تحسني تطبيقها بشكل و بحرفية جيدة حتى تبرز خطوط شكل العين، فهي حيلة تجميلية تمنح لك عيونا كبيرة و بارزة تزخر بجمالية خاطفة تجعلك تتألقين أكثر في طلتك، لذا طبقيها في طلتك في كل المناسبات و في خرجاتك اليومية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.