جرب نسيج الآن ...

احصلي على طلة مميزة على طريقة مكياج نانسي عجرم

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2174 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

احصلي على طلة مميزة على طريقة مكياج نانسي عجرم

لطالما تميزت الفنانة الشهيرة والمتألقة نانسي عجرم في غالب إطلالتها بمكياجها الجذاب وبإشراقتها الساحرة، وغالبا ما تحرص من خلال تطبيقها للمكياج على جعل ملامحها تبدو أكثر عفوية، مما يميزها عن باقي الفنانات ويجعلها تصنف ضمن المتألقات في عالم الشهرة والجمال، تظل لمسة مكياجها الفريدة من نوعها لمسة يطبعها نوع من الحيوية وسحر الجمال الطبيعي المنعش، ولذلك عهدناها دائما بإطلالة مشرقة ومفعمة بالسحر والجاذبية وكذا البساطة البعيدة عن التكلف.

إن كنت سيدتي ترغبين في الحصول على طلة رائعة مفعمة بالحيوية، فننصحك بتطبيق مكياجك على طريقة نانسي عجرم، تعرفي على أبرز إطلالاتها لتتألقي بإحداها خلال أيامك العادية وسهراتك، وكوني على يقين أنك ستسحرين الأنظار بجمال إطلالتك المنعشة وسحر أنوثتك العفوية.

لتستمتعي بطلة نانسي عجرم، اتبعي خطوات تطبيقها للمكياج :
بعد تنظيف البشرة وترطيبها، وحدي كامل وجهك بكريم أساس بحيث يكون بنفس لون بشرتك، و ذلك لكي تحافظي بنسبة 90 بالمائة على لونك بشرتك الطبيعي، إن كانت لديك عيوب في بشرتك فاستعملي خافي العيوب أو الكونسلر لإخفائها، بعد ذلك غلفي بشرتك ببودرة حرة تترك بشرتك على طبيعتها ثم ضعي ظلال العيون ويستحسن أن تختاريها مزيجا من الألوان الترابية كأن تختاري اللون البيج على كامل جفنيك.

ارسمي خطا رفيعا من الآي لاينر على الجفنين أعلى الرمشين مباشرة، حددي داخل عينيك بالكحل الأسود ثم ضعي طبقتين من الماسكرا، ارسمي وجنتيك ببودرة زهرية خفيفة جدا وأخيرا ضعي أحمر شفاه بلون أقرب للون شفاهك الطبيعي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.