جرب نسيج الآن ...

احصلي على طلة أنيقة بماكياج عيون أبيض وأسود

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1400 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

احصلي على طلة أنيقة بماكياج عيون أبيض وأسود

احصلي على طلة أنيقة بماكياج عيون أبيض وأسود

إن كنت سيدتي تودين الحصول على إطلالة رائعة وتبحثين عن ماكياج جذاب لعينيك يمنحك طلة في غاية الأناقة، تبرزين من خلالها جمال عينيك، فننصحك عزيزتي باعتماد اللونين الأبيض والأسود أثناء تطبيقك لماكياج العيون، فحينما يجتمع الأبيض والأسود سواء في الملابس أو الأثاث أو الماكياج إلا وكانت النتيجة مدهشة وفي قمة الأناقة والجمال، فبالرغم من تضادهما إلا أنهما يكونان دائما في تجانس تام فيضيفان سحرا مذهلا على بعضهما، يمكنك سيدتي اعتماد اللون الأبيض والأسود في مكياج عيونك من خلال هذه الخطوات البسيطة :

إن أردت أن تمنحي عينيك ماكياجا ساحرا، بداية قومي بعمل ماكياج الصباح اليومي ثم تجهيز المنطقة حول العينين، وإن كنت ترغبين في وضع ماكياج خاص بمناسبة مسائية فقومي بنثر كمية من البودرة الشفافة أسفل عينيك باستعمال فرشاة نثر البودرة، لتتمكني من الحفاظ على ماكياج الوجه من بقايا ظل العيون التي قد تسقط أثناء عمل ماكياج العيون.

ضعي ظل العيون الأسود فوق الجفن العلوي قومي بتغطية ظل العيون الجفن تماما من الأعلى وتحت رموش الجفن السفلي، قومي بمزج ظل العيون فوق الجفون باستخدام أصبعك من الرموش إلى محجر العين، امسحي البودرة الشفافة من تحت عينيك ثم ضعي قليلا من الملمع الأبيض في الجزء الداخلي من العين لإضافة مزيد من الإضاءة تحت عينيك.

تجنبي عزيزتي وضع كثير من ملمع العيون الأبيض إن كانت عيناك مرهقتين، بحيث أن كثرة اللون الأبيض من شأنه أن يزيد من ظهور الانتفاخات والإرهاق حول عينيك، وكخطوة أخيرة قومي عزيزتي بوضع طبقة من الماسكارا على الرموش وابدئي من أسفل الرموش إلى الأعلى.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.