جرب نسيج الآن ...

احصلي على شفاه مليئة بالمكياج

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1357 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

احصلي على شفاه مليئة بالمكياج

احصلي على شفاه مليئة بالمكياج

إن الشفاه المليئة تعطي المرأة جمالية خاطفة و جاذبية لا تقاوم و تزيد من جمالها الطبيعي، و يمكن كذلك للمرأة ذات الشفاه الصغيرة أن تحصل على شفاه مليئة و ملفتة للغاية بواسطة اعتماد مجموعة من حيل المكياج التي سنستظهرها لك اليوم كي تتعلميها دون أن تحتاجي الجوء إلى بعض الطرق الصعبة والخطيرة التي قد تؤدي إلى تشويه شفاهك، لذا تابعينا سيدتي على موقع البرونزية النسائية لتتعرفي على حيل المكياج لشفاه مليئة و جذابة تزيد من جمالك.

إن هذه الطرق التي تتثمل في حيل المكياج لشفاه المليئة يمكن تطبيقها كما يلي: ضعي سيدتي مستحضر تفتيح لامع في الشفاه العلوية و قمي بوضعه بالضبط في منطقة التجويف، فهو سيعكس الضوء الذي يبرز على الشفاه و هذا سيجعلها تبدوا بحجم كبير قليلا، لذا قومي بتطبيق هذه الحيلة الأولى و بعدها قومي بوضع أحمر الشفاه و حاولي تخفيفه كي يترك المجال للامع بإبراز لمعانه الذي يمنح الشفاه الضوء و الضهور و كأنها مليئة مما يلفت الانتباه إلى شكلها الحباب و الذي سيزيد من جمال المرأة و يجعلها تتسم بجمال طبيعي رائع لا يقاوم، و يمكن كذلك وضع مستحضر التفتيح اللامع على حافة الشفاه و يتم توزيعه إلى وسط الشفاه، و يستحسن اعتماد لون يتوافق مع لون البشرة كي يظهر طبيعي أكثر.
 قومي سيدتي بتطبيق حيل المكياج التي أتينا لك بها كي تحصلي على شفاه مليئة و كبيرة الحجم و التي ستبرز جمال شفاهك الطبيعي مما يزيدك جمالا و جاذبية خاطفة، كما أن هذه الحيل ستكسب لشفاهك لونا راقيا و مميزا يجعلك تتألقين أكثر بمظهرك، لذا ندعوك إن كنت تتميزين بشفاه صغيرة أن تطبقي هذه الطرق السهلة التي ستمنحك الشفاه التي ترغبين بها المتسمة بشكلها الممتلئ و الجد الرائع.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.