جرب نسيج الآن ...

احصلي على جسم ناعم ومثالي بهذه الخلطات

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 986 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هناك مجموعة من الوصفات والخلطات الطبيعية لتقشير وتفتيح المناطق السوداء وإزالة البقع الداكنة في الجسم وذلك بمكونات متوفرة داخل مطبخك تساعد على شد البشرة وتنعيمها إضافة إلى إعادة التوازن إلى مستوى الترطيب فيها، دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل.

نقدم لك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية السهلة التحضير للحصول على جسم ناعم كالحرير موحد اللون وخال من أي عيوب جمالية:
اسلقي حبتين من البطاطس ثم قشريها واهرسيها وبعد ذلك أضيفي إليها القليل من الياغورت الطبيعي ثم امزجي كل المكونات مع بعضها البعض إلى أن تتجانس، ضعيها على كامل جسمك بالتساوي واتركيها لمدة نصف ساعة تقريبا إلى أن يجف تماما وبعد ذلك ادهني جسمك بالقليل من زيت اللوز مع التدليك بحركات دائرية، اشطفي جيدا بالماء والصابون ثم ادهني جسمك بكريم مرطب خاص بالجسم.

اخلطي كوب صغير من زيت الزيتون مع نصف كوب من السكر الخشن ثم أضيفي عصير ليمونة واحدة، اخلطي المكونات مع بعضها البعض وابشري على الخليط القليل من صابون الطاووس وامزجي الكل، افركي جسمك بالخليط لمدة 10 دقائق أو أكثر ثم اغسلي جسمك بالماء، كرري استعمال هذه الطريقة مرة كل أسبوع لتحصلي على جسم ناعم وحريري.

استعملي الملح لتفتيح وتنظيف جسمك و زيت الزيتون لترطيبه وتنعيمه، امزجي عزيزتي القليل من زيت الزيتون مع 4 ملاعق كبيرة من الملح وخلطيهما معا ثم ضعيهما فوق نار هادئة مدة 3 دقائق إلى أن تحصلي على خليط متجانس، قومي بفرك جسمك بالخليط لمدة 10 دقائق وقبل كل استحمام، كرري استعمال هذه الوصفة مرة أو مرتين كل أسبوع لتفتيح بشرة جسمك وتنعيمها.

استخدمي سيدتي الملح لتقشير الجسم والحصول على نعومة مثالية، فلا يلزمك سوى أن تخلطي كوبا من الملح الخشن مع نصف كوب من زيت اللوز، اخلطيهما جيدا ثم وزعي المزيج على جسمك مع فركه في اتجاه حركات دائرية من الأسفل إلى أعلى لمدة 5 دقائق تقريبا وبعدها اشطفي جسمك بالماء الدافئ وستلاحظين بعدها الفرق .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.