احدث ألوان الشعر لهذا العام

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2235 لاتعليقات

الشعر هو تاج المرأة وسر جمالها فهو أول ما يظهر للناس عند رؤيتها ويأخذون أول انطباع عنها من مظهر شعرها.

مظهر الشعر وصحته لا يأتون من فراغ ولكن يأتي من الصحة الداخلية للإنسان ومن مداومة الاهتمام به، ولذلك يجب على كل إنسان وليست النساء فقط الحرص على مظهر الشعر وصحته وحمايته من أي عوامل داخلية أو خارجية قد تضر به أو تتلفه وبعد ذلك يصابون بالندم لعدم المحافظة عليه.

 

2 3 4 5 6

 

وكما تعتبر صحة الشعر من أهم الأشياء فان القصة واللون المناسب للشعر تعد أشياء مهمة أيضا لان من دون قصة أو لون مناسبين لا يكون شكل الشعر جيدا حتى وان كان صحيا، ويجب المعرفة أن لكل شكل وجه القصة واللون المناسبين له فالشعر القصير لا يليق علي كل الوجوه وكذلك الشعر الأشقر مثلا يليق علي امرأة ولا يليق على أخرى.

لذلك عند اختيار لون الشعر يجب أن تعرف المرأة انه ليس قرار سهلا ويجب التفكير به جيدا قبل البدء بتنفيذه لان اختيار اللون الخاطئ يؤثر على شكل الوجه ولون البشرة أيضا فتظهر البشرة متعبة أو باهتة بسبب اختيار لون خاطئ لا يلائمها، لذلك قبل تغيير لون الشعر يجب استشارة أخصائي الشعر قبل البدء.

وتنقسم ألوان البشرة إلى نوعين، البشرة الدافئة والبشرة الباردة ولكل نوع ألوان الشعر الخاصة به و لمعرفة نوع لون البشرة يمكن للمرأة ارتداء زي ابيض اللون والوقوف أمام المرآة وإذا ظهرت أوردة البشرة باللون الأزرق فان تلك البشرة تعد بشرة باردة أما إذا ظهرت باللون الأخضر فإنها تعد بشرة دافئة.

وإذا كان لون البشرة فاتحة ولكنه يميل إلي البرودة فإن ألوان الشعر الملائمة لتلك البشرة تكون اللون الأشقر والبني الفاتح واللون النحاسي أما إذا كان لون البشرة معتدل يميل الى البرودة فإن ألوان الشعر المناسبة له هي اللون البني الداكن كلون القهوة أو الشيكولاتة أو اللون الأحمر الداكن أو اللون النحاسي. أما إذا كانت البشرة فاتحة بلون دافئ يليق بها ألوان الشعر الذهبية أو البنية الداكنة أو اللون النحاسي الداكن كما يجب أيضا اعتبار لون العينين بجانب لون البشرة لأنها أيضا تؤثر على اختيار لون الشعر.

واختيار النساء للون معين في صبغات الشعر يمكن من خلاله معرفة بعض صفات شخصيتهن، فاللون الأحمر يدل على الحيوية والنشاط كما يدل أيضا على الجاذبية والأنوثة، ويمكن أن يكون الأحمر هو اللون الطبيعي للشعر ولكن بنسبة قليلة جدا لا تتعدى خمسة بالمائة من سكان العالم.

أما لون الشعر الأسود يدل على القوة والغموض ومن الممكن أن يدل على الغرابة إذا كان لا يليق علي لون البشرة ويعد لون الشعر الأسود الطبيعي من أكثر الألوان شيوعا بين الأشخاص أما اللون الأشقر يدل علي الجاذبية والأنوثة والإغراء وقد ينظر بعض الأشخاص إلى النساء ذات لون الشعر الأشقر بأنهن سطحيات في التفكير ولا يهتممن إلا بمظهرهن فقط.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.