جرب نسيج الآن ...

إن كنت تعشقين الألوان الداكنة للشفاه اتبعي هذه الخطوات ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1234 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن كنت تعشقين الألوان الداكنة للشفاه اتبعي هذه الخطوات ..

إن كنت تعشقين الألوان الداكنة للشفاه اتبعي هذه الخطوات ..

يعود أحمر الشفاه الداكن هذا العام ليحتل مكانة مميزة ضمن صيحات عالم المكياج والتجميل بتدرجات ألوانه الصارخة، ومما يبدو واضحا هو اتباع الفنانات المشاهير لهذا الأسلوب، فإن كنت ترغبين سيدتي في الظهور بشفاه جريئة داكنة تحاكي الموضة، حاولي تطبيقه في مناسباتك التي عادة ما تحتاج إلى ماكياج قوي لإطلالة جذابة ومثيرة، إليك عزيزتي هذه النصائح :

الألوان الداكنة في مكياج الشفاه تتناسب مع الإطلالة القوية بشكل عام، ستجعلك سيدتي هذه الألوان الجريئة لأحمر من أن تعكس مزاجك الخاص، ولعل من بين الألوان الأكثر رواجا اللون الأحمر النبيذي، الوردي الغامق، البنفسجي وغيرها من الألوان الداكنة التي تضفي رونقاً مثيراً على إطلالتك.

إن كنت سيدتي ترغبين في تطبيق أحمر الشفاه الداكن على طريقة النجمات، اتبعي هذه الخطوات السهلة : بداية، حددي شفتيك بقلم تحديد شفاه ذي لون بني داكن، لوني شفتيك بالكامل بنفس قلم التحديد من دون الخروج
عن الحدود، بواسطة الريشة لوني الشفة العليا بأحمر شفاه أحمر أو بني داكن، أعيدي تلوين الشفاه كاملة مع إخفاء حدود القلم المحدد بالريشة.

من المعلوم أن الظلال الداكنة على الشفاه تتناسب مع مكياج العيون الناعم المقتصر على ظلال عيون فاتحة، وتتماشى كذلك مع مكياج عيون قوي نسبيا، ولا شك أن سر الأناقة الدقيقة تكمن في الاختيار الصحيح للمكياج القوي على العيون والشفاه، لذلك حاولي عزيزتي أن تحرصي على هذه الأمور لتستمتعي بإطلالة جذابة ورائعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.