جرب نسيج الآن ...

إليك هذه الطرق الطبيعية للعناية بشعرك!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 391 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تسعى النساء دائماً للحصول على شعر جميل وصحي, لأن الشعر هو تاج المرأة ومرآة جمالها, لذلك نجد معظم النساء يلجأن إلى استخدام مستحضرات و منتجات باهظة الثمن للعناية بشعرهن , غير أن هذه الأخيرة غالبا لا تعطي النتيجة المرغوب فيها , وعكس ذلك فالعناية بالشعر لا تحتاج للكثير من الجهد ,حيث توجد طرق طبيعية سهلة وغير مكلفة ماديا للعناية بالشعر من دون جهد وعناء , فإن كنت ترغبين في الحصول على شعر أكثر جمالا,تابعي معنا هذه الطرق الطبيعية التي سنقدمها خصيصا لك سيدتي حتى تتمكني من العناية بصحّة شعرك وجماله والجميل في الأمر أنها مكونة من مواد طبيعية فقط لن تكلّفك الكثير من الأموال!

من الطرق الطبيعية للعناية بالشعر, استعمال الأقنعة الطبيعية المغذيّة, وأهمّها قناع البيض, ولتتمكني من عمل هذا القناع الطبيعي ,قومي بخلط بيضة بملعقة من زيت الزيتون, ثمّ اعملي على وضع الخليط المحصل عليه على شعرك, وتركه لمدة ساعة تقريبا, ثمّ يغسل الشعر وفق الطريقة المعتادة.

من الزيوت الطبيعية و المغذية للشعر, زيت الخروع ,فهي من الزيوت التي لها فوائد كثيرة لصحة الشعر, لذلك ننصحك باستخدامها عن طريق تدليكها لفروة رأسك, فهو من الزيوت الغنية بفيتامين E  الذي يحفز نموّ الشعر.


اعتني بشعرك وذلك بحرصك على تدليك فروة رأسك بلطف بأطراف أصابعك يوميًّا, فالتدليك له دور هام في تحسين الدورة الدموية وتدفق الدم إلى فروه الرأس, وينتج عنه نمو الشعر وزيادة طوله.وإذا أردت تحسين الدورة الدموية وتعزيز نمو شعرك, قومي بقلب شعرك رأسًا على عقب لبضع دقائق يوميًّا.

كما هو معروف, فإن طول الشعر يزيد من ربع إلى نصف بوصة شهريًّا, لذا, عليك الحرص على العناية بشعرك دائمًا حتى ينمو من دون تقصّف أو تكسر.

شعرك هو عنوان جمالك، والعناية الدائمة بالشعر عامل أساسي فى الحفاظ على صحته وجماله، لذلك كوني لطيفة مع شعرك، وعامليه برقة عند تصفيفه وتجفيفه ليظلّ شعرك بصحّة جيّدة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.