جرب نسيج الآن ...

إكتشفي أبرز أنواع الكحل الأبيض الذي تفضله المرأة في مكياجها

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 630 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
إكتشفي أبرز أنواع الكحل الأبيض الذي تفضله المرأة السعودية في مكياجها

يعد الكحل الأبيض من المستحضرات التجميلية التي ترافق مكياج المرأة السعودية في جميع إطلالاتها اليومية، حيث يتميز هذا المستحضر الجميل برونق يزيد من جمال العينين و المكياج بالكامل، حيث يمكنك سيدتي استخدامه في تحديد الجفن السفلي الداخلي للعين لإبراز أكثر جمالها وإضاءتها، و حتى تتعرفي أكثر على أبرز أنواع الكحل الأبيض الذي تستعمله المرأة  اتبعينا في موقعنا البرونزية النسائي لتتعرفي أكثر على أسرار جمال المرأة .

إذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على عينين جميلتين بالكحل الأبيض، فلا تترددي في اقتناء أحد هذه الأنواع من الكحل الأبيض الذي تقدمه لك العلامة الرائدة MAC، حيث يمكنك اختيار المستحضر الذي ترغبين في الحصول عليه مثل اختيار Mac White Eye Kohl Eye Liner Fascinating الذي يتميز بلونه الأبيض القوي و السهل في تطبيقه بفضل تركيبته اللينة ودرجة ثباثه العالية على العينين لكونه يدوم طيلة اليوم، أو اختيار مستحضر MacPure White الذي تفضله العديد  في الحصول على إطلالة مميزة، حيث يتم تطبيقه داخل العين بطريقة سهلة بواسطة الفرشاة.

و من البدائل التي تقدمها لك كذلك أشهر الماركات العالمية و التي يمكنك سيدتي استعمالها مستحضر Dolce $ Gabbana The Khol Penciel Intense Khol Eye Crayon In True White، الذي لا يقل أهمية من المستحضرات السابقة التي عرفناك بها، كما يمكنك تجربة الكحل الأبيض من Mars Santa Monica Blvd الذي يتميز بثبات بياضه مدة أطول دون أن تلجئين سيدتي لإعادة تصحيح مكياجك، و يعد كذلك مستحضر Chanel White Blanc Kohl Eyeliner رفيق الكثير ، لذا لا تترددي واختاري وضع الكحل الأبيض في إطلالاتك موسم 2016.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.