جرب نسيج الآن ...

إعتمدي الحساء في الشتاء لفقدان وزنك الزائد

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 658 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إعتمدي الحساء في الشتاء لفقدان وزنك الزائد

إعتمدي الحساء في الشتاء لفقدان وزنك الزائد

الشتاء هو الوقت المثالي في السنة لتناول وعاء كبير من الحساء فقد أثبتت الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون الحساء كثيرًا يتمتعون بخصر أنحف ووزن أقل، وهناك أنواع تتصدر قائمة الحساء الأفضل لخسارة الوزن و تحتوي الشوربة أو الحساء على الكثير من الألياف, وهناك العديد من الشوربات التي يمكن الإختيار من بينها من أجل المساعدة في فقدان الوزن, بالإضافة إلى إتباع نظام غذائي مناسب.

حساء الجزر:
الجزر يدخل ضمن قائمة الأطعمة المستحب تناولها أثناء فترة الحمية الصحية لما يحمله من فوائد فإضافة لمساهمته في خسارة الوزن يمد الجسم بالمناعة التي تحميه من نزلات البرد والسعال.

حساء الطماطم :
قليلة السعرات الحرارية وتمد الجسم بالسوائل المطلوبة للحفاظ عليه رشيق ، كما تحتوي على فيتامين سي وفيتامين a إضافة للأملاح المعدنية مثل الماغنسيوم والفوسفور والبوتاسيوم.

حساء الفاصوليا :
الفاصوليا مفيدة وغنية بالألياف التي تمنع تشكل الكوليسترول الضار في الجسم، وتسهل عملية الهضم، كما تخلص الجسم من السموم وتستخدم كنوع بقوليات هام في الحمية الغذائية.

حساء الخضروات :
المتنوعة تناول مجموعة من الخضروات معًا تشكل أهمية كبيرة لجسم الإنسان، فهي تجمع عناصر غذائية هامة كالفيتامينات والألياف والبروتينات، وينصح خبراء التغذية بضرورة تناولها لمن يرغب في الحفاظ على جسمه رشيق.

حساء الدجاج :
شوربة الدجاج التقليدية يعشقها الكثير ولكن لا يهتمون لتناولها، ربما عن العلم بأهميتها يقبل عليها الكثير، تخلصك من هشاشة العظام وأيضًا أمراض الشتاء كما لها دور في زيادة مناعة الجسم.

وفي حين أنّكِّ تحرمين نفسكِ منها أحياناً للمحافظة على رشاقتكِ، بسبب إحتواء معظمها على نسب عالية من الكربوهيدرات والدهون، ما تجهلينه هو أنّ بعض اصناف الشوربة الأخرى تلعب في المقابل الدور المعاكس تماماً وتساعدكِ في خسارة الوزن بشكل سريع وأخيرا سيدتي انه حساء بسيط وسهل غير مكلف ان اتبعته بشكل منتظم يفقدك الوزن دون الشعور بالجوع.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.