جرب نسيج الآن ...

أفضل مستحضرات غسول الوجه المخصصة للرجال

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 555 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الكثير من الرجال لا يجيدون اختيار المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة، لذلك سنقدم من خلال هذا الموضوع أفضل عشر ماركات موجودة بالأسواق لمستحضرات غسول العناية بالوجه المخصصة للرجال.. فتعرف عليها واختر من بينها ما يحقق لك العناية المرجوة.

غسول Yes to Cucumbers Daily Gel:

هذا الغسول المرطب للوجه يحتوي على الخيار الذي يقوم بترطيب سطح البشرة ومعالجته من الخشونة الناتجة عن الحلاقة المتكررة والتعرض الدائم للأتربة وأشعة الشمس، كما أن تركيبته تحتوي على الشاي الأخضر التي تغذي البشرة وتحميها من الحساسية والالتهاب.

غسول Go 24:7:

يحتوي هذا الغسول على الألياف الطبيعية التي تعمل كمقشر لسطح البشرة بفعالية تامة دون أن تتسبب في تلف سطح البشرة، لأن تركيبته ناعمة جدا تشبه البودرة أو الرمال المسحوقة، وبالتالي سيكون تأثيرها إيجابيا على سطح البشرة. وهذا الغسول هو الخيار الأول للمشاهير، ومن بينهم لاعب الكرة الانجليزي المعتزل ديفيد بيكهام

منظف Aesop:

أما غسول Aesop Skin Fabulous Face Cleanser، فهو يتسم بأنه غسول ذو رغوة، لذلك يمكنك استعماله أيضا أثناء الحلاقة، خاصة اذا كانت بشرتك حساسة، كما يتميز بأنه ينظف الطبقات الداخلية من الجلد دون أن يؤدي إلى إضعاف السطح، خاصة أنه يحتوي على خلاصة الزيتون الطبيعي في تركيبته.

منظف Anthony Glycolic:

هذا المنظف يحتوي على حمض الجليكوليك المستخلص من قصب السكر، وهو يقوم بإزالة الخلايا الميتة من سطح الجلد دون أن يتلف المناطق المحيطة بها أو يترك احمرارا بالبشرة أو آثارا جانبية، كما أنه يقلل من نمو شعر الوجه بشكل سريع فيحميك من الشعيرات الصغيرة التي تتسبب في شعورك بالحكة كلما تلامست مع وسادتك عند النوم أو لامست سطح خديك لأي سبب آخر.

منظف MALIN + GOETZ Grapefruit Face Cleanser:

هذا الغسول يقوم بتنظيف الوجه برفق شديد، وهو يناسب أصحاب البشرة الحساسة سريعة الاحمرار والالتهاب، كما أن احتواء تركيبته على الجريب فروت يجعله يعالج تشقق سطح البشرة بفعالية كبيرة.

غسول Kiehl:

أما غسول Kiehl Sky Flyin’ Foaming Multi-Gel for Shaving & Cleansing فهو يحظى بشهرة كبيرة لتعدد استخداماته، فهو يصلح كغسول للوجه، وكمرطب لسطح البشرة، كما يعمل أيضا ككريم للحلاقة.

كما يحتوي على خلاصة الليمون والبرتقال وخشب البامبو، لذلك فهو يعالج سطح البشرة ويمنع أيضا تكون الشعيرات على الوجه بشكل سريع عقب الحلاقة.

غسول VERSO:

هذا الغسول ذو الرغوة يقوم بمعالجة حساسية البشرة، كما أنه يرطب البشرة ويشكل ما يشبه الطبقة العازلة على سطحها فيحفظها نظيفة وناعمة لفترة أطول من أي غسول وجه آخر.

غسول LAB series:

إذا كنت تعاني من بشرة دهنية أو مختلطة وتريد السيطرة على الإحساس الدهني الذي يصاحبك أغلب الوقت ويتسبب لك في حالة من الضجر، فعليك ان تجرب حتما غسول LAB series oil-control face wash، فهو يقوم بشد المسام وتقليل إفرازها للزيوت، كما أنه يحتوي على حمض السالسيليك المضاد لالتهاب البشرة والذي يقوم بتنظيف طبقاتها الداخلية بفعالية كبيرة خاصة لمن يعيشون في المدن المزدحمة ويتعرضون بشكل دائم للأتربة وعوادم السيارات.

غسول Clarins:

أما اذا كنت تبحث عن غسول ومقشر للبشرة في آن واحد، فاختر منظف Clarins Men Exfoliating Cleanser 2-in-1 Deep Cleansing الذي يخلو من الصابون المجفف لسطح البشرة، فهو سيقوم بتنظيف بشرتك وشد المسام بفعالية كبيرة دون التسبب في خشونة سطح بشرتك.

غسول Dove:

وأخيرا اذا كنت تبحث عن مستحضر يحقق العناية الفائقة بسطح بشرتك، فاشتري غسول Dove Men+Care Face Wash Sensitive+ الذي يقدم عناية إضافية ضد تحسس سطح البشرة، كما يعمل على ترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها وحيويتها لساعات طويلة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.