جرب نسيج الآن ...

أفضل طريقة للاهتمام بشعرك المستعار وتركيبه

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1047 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

للسيدات ذوات الشعر القصير والراغبين بالحصول على إطلالة شعر طويلة، وكسر حاجز روتين الشعر القصير، ما عليك إلا الاستعانة بالشعر المستعار، ولكن الكثير من السيدات لا يعرفن طريقة تركيبته والاهتمام به، ولذا هه بعض النصائح التي تساعدك في هذا الخصوص كما وردت في موقع “Yahoo”:

 

1- اختيار نوعية الشعر المستعار: يجب عليك سيدتي اختيار الشعر المستعار بما يتناسب مع نوعية ولون شعرك حتى لايكون هناك اختلاف واضح عند وضعك وتركيبك للشعر المستعار.

2- وضع الشعر المستعار:  قومي سيدتي بقسم شعرك إلى نصفين نصف علوي ونصف سفلي وقومي بوضع الشعر المستعار وتركيبه على الجزء السفلي لكي يبدو شعرك أكثر طولاً وكثافة أما إذا كان شعرك خفيفاً فقومي بتقسيم شعرك إلى ثلاثة أجزاء وتركيب خصل من الشعر المستعار في هذه الأجزاء المقسمة فيبدو شعرك أكثر كثافة وطولاً.

3- نفش الشعر: لكي يظل الشعر المستعار فترة طويلة في شعرك عليك سيدتي بنفش شعرك حتى يصبح خشناً وذلك باستخدام فرشاة مخصصة لذلك ثم بعد ذلك تركيب الشعر المستعار وبذلك تضمنين ثبات الشعر المستعار في رأسك مدة أطول .

4- غسيل الشعر المستعار: عليك سيدتي إذا كنت تستخدمين الشعر المستعار الاصطناعي أن تقومي بغسيله في الليلة التي تسبق استخدامه وتقومين بغسله بالمياه بحيث يظهر بشكل طبيعي وجذاب أما إذا كنت تستخدمين الشعر المستعار الطبيعي فقومي بغسيله كما تغسلين شعرك الطبيعي وذلك مرتين في الأسبوع حتى.

5- استخدام السيروم والزيوت: إذا كنت تركبين شعر مستعار طبيعي أو اصطناعي عليك سيدتي استخدام السيروم والزيوت الخاصة بنوعية شعرك حتى يظهر بمظهر وملمس ناعم ومتألق واستخدمي أيضاً على شعرك السيروم والزيوت التي تستخدمينها على الشعر المستعار حتى لا يظهر فارق ملحوظ في نوعية وملمس الشعر وتستخدمي نفس السيروم والزيوت حتى يظهر شعرك جميلاً وجذاباً ورائع الملمس ومغذى أيضاً بطريقة طبيعية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.