جرب نسيج الآن ...

أفضل طريقة لاختيار كريم الأساس حسب اللون المناسب لبشرتك

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1091 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أفضل طريقة لاختيار كريم الأساس حسب اللون المناسب لبشرتك

أفضل طريقة لاختيار كريم الأساس حسب اللون المناسب لبشرتك

يوفر كريم الأساس مزيدا من الترطيب للبشرة كما يعمل على توحيد لون البشرة وإخفاء التجاعيد والعيوب وآثار البثور والندوب، ويعتبر كريم الأساس في الغالب مناسبا لصاحبات البشرة الجافة التي تتميز بسرعة امتصاص مستحضرات التجميل، ومن بين مميزات كريم الأساس وأهميته الكبرى على غرار المستحضرات التجميلية الأخرى أنه يوفر الحماية للبشرة ضد الشمس والبرودة والرياح، نظرا لكونه يعمل على غلق مسام البشرة لفترة محددة مما يمنع ظهور الحبوب والبثور ويمنح البشرة إشراقة ونضارة لا مثيل لهما.

يعتبر كريم الأساس مستحضر بالغ الأهمية أثناء عملية تطبيق المكياج، ذلك أنه يوحد لون البشرة ويخفف العيوب، الشيء الذي يمنح الوجه لون متناسق و متساوي، إلا انه يجب دائما اختيار كريم الأساس أفتح من لون البشرة بدرجة واحدة للحصول على نتيجة فعالة وتفادي شحوب البشرة وظهور عيوبها، وما يجهله أغلب النساء أن كريم الأساس يتشكل من عدة تركيبات كل واحدة منها تتناسب مع بشرة معينة، فنجد كريم الأساس السائل الذي يتناسب غالبا مع ذوات البشرة الجافة ثم كريم الأساس ذو التركيبة البودرية الذي يتناسب مع صاحبات البشرة الدهنية وغيرها من الأنواع التي يلزم معرفتها لاختيار الأنسب منها على حسب نوعية بشرتنا ..

لوضع كريم الأساس بالطريقة الصحيحة ومنح بشرتك إطلالة رائعة وجذابة، يجب عليك سيدتي في البداية وضع مرطب على الوجه والرقبة بالكامل وتركه قليلا إلى أن يجف تماما ثم قومي بوضع نقاط من كريم الأساس على الوجه و توزيعها جيدا وتأكدي من تساوى لون البشرة و الرقبة، ضعي خافي العيوب على البقع و الحبوب و النمش عند الحاجة وبعدها استخدمي البودرة المضغوطة لتثبيت الكريم ومنت المستحسن أن يكون لونها بنفس لون كريم الأساس وهنا تكونين قد حصلت على بشرة مشرقة ونضرة.

إن كريم الأساس الذي يكون أساسه أصفر يعتبر مناسبا لكل ألوان البشرة، و يمكن أيضا استخدام أنواع كريم الأساس التي يكون أساسها مائلا إلى الذهبي و النحاسي لجميع ألوان البشرة، في حين يستحسن استخدام كريم الأساس ذو اللون الوردي لذوات البشرة البيضاء فقط لأنه يمنح البشرة شحوبا أكثر.

من المستحسن لذوات البشرة الدهنية استخدام كريم الأساس الخالي من الزيوت واستخدام البودرة بعد الكريم ليساعد على ثباته وإبقاءه لفترة أطول، وبالنسبة للبشرة الجافة يفضل استخدام كريم الأساس الذي يكون أساسه زيتي لترطيب البشرة، أما البشرة المختلطة فمن المستحسن لها استعمال كريم الأساس بالتركيبة المختلطة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.