جرب نسيج الآن ...

أفضل طريقة لإخفاء البقع الداكنة بالمكياج

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 815 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعاني الكثير من السيدات من وجود بقع داكنة وندوب وآثار بثور حب الشباب في الوجه، وهذا أمر راجع لعدة عوامل وأسباب، الشيء الذي يسبب لهن الكثير من الإحراج والقلق إذ أنه يجعل مظهر بشرتهن غير لائق ويؤثر سلبا على إطلالتهن، فنجدهن يبحثن جاهدات عن حلول فعالة لا تتطلب الكثير من الوقت لإخفاء هذه البقع والتخفيف من آثارها، ومن الناحية الجمالية ننصحك عزيزتي باعتماد المكياج كحل أسرع وفعال لإخفاء العيوب وبالتالي الظهور بمظهر لائق وجذاب.

ننصحك سيدتي باتباع أفضل الطرق والحلول التي ستتمكنين من خلالها من إخفاء آثار البقع الداكنة التي تشوه جمال بشرتك، وذلك عبر استعمال المكياج بالطريقة الصحيحة والمثالية، ولمساعدتك اخترنا لك اليوم أفضل الطرق وأسهلها لتطبيق المكياج بنفسك ودون الحاجة للذهاب لصالونات التجميل :
قبل البدء بعملية تطبيق المكياج، ننصحك سيدتي باستخدام مستحضرات تجميلية ذات جودة عالية وليس لها أي تأثير سلبي على البشرة ولا تسبب ردود فعل تحسسية لكي تتمكني من تفادي تهيج البقع والبثور في بشرتك، ويستحسن كذلك تطبيق المكياج بشكل منتظم لأن كثرة استعمال المستحضرات التجميلية يؤدي إلى تفاقم المشكلة، ولا تنسي أن تغسلي وجهك وعنقك بالماء والغسول اللطيف كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم، لإزالة بقايا المكياج.

استعملي دائما كريمي أساس، أحدهما يكون بنفس درجة وجهك تماما والثاني أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، بعد ذلك قومي بوضع المصحح، استخدمي تركيبة مخصصة لإخفاء الشوائب وتوحيد لون البشرة، مثل الفاونديشن أو الكونسيلر، بحيث يجب أن يكون المصحح سميكا بما فيه الكفاية لإخفاء البقع والندوب، قومي بمزجه جيدا وبشكل كامل لكي ينسجم مع نوع بشرتك ولونها ثم استخدمي بودرة الأساس فوقه لحفظ اللون.

يمكنك عزيزتي استخدام مخفيات العيوب الخضراء كأفضل طريقة لإخفاء الاحمرار وبقع حب الشباب، وبعد ذلك ضعي فوقه مخفي العيوب بلون الجلد الطبيعي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.