جرب نسيج الآن ...

أفضل العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة الجافة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 518 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أفضل العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة الجافة

أفضل العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة الجافة

تختلف أنواع البشرة من سيدة إلى أخرى و لكل نوع احتياجاته الخاصة و سنهتم اليوم بالبشرة الدهنية التي تحتاج إلى الترطيب المستمر.

الزيوت النباتية:

لتطهير البشرة الجافة تحتاجين إلى مزج 3 ملاعق من زيت الزيتون و 1 ملعقة من زيت الخروع ثم قومي بتطبيق هذا الخليط على وجهك. وبواسطة منشفة مبللة بالماء الدافئ أزيلي بقايا هذه الزيوت.

العسل:

يعتبر العسل من أفضل المنتجات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها على البشرة الجافة. و للقيام بهذه الوصفة يمكنك مزجه مع القليل من عصير البرتقال و يطبق على البشرة لمدة 10 دقائق.

صفار البيض:

يعتبر البيض مصدر ممتاز للبروتين و ينصح به كثيرًا للعناية بالبشرة الجافة. تحتاجين في هذه الوصفة إلى مزيج من صفار بيضة مع ملعقة كبيرة من عصير البرتقال، ملعقة صغيرة من زيت الخروع، ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، كمية صغيرة من الماء، ملعقة من العسل، وبضع قطرات من عصير الليمون الطازج. يمكنك سيدتي تطبيق هذا الخليط كل صباح.

الشوكولا:

تعتبر الشوكولاته من أشهى الأطعمة لدى السيدات، لكن هل تعلمين أنها تعتني بجمالك و تساعدك حتى تتحصلي على بشرة ناعمة و مشرقة؟ تحتاجين سيدتي إلى 5 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو، 5 ملاعق من العسل وملعقتين من دقيق الذرة وملعقتين من الأفوكادو المهروس. تطبق هذه الوصفة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافئ.

.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.