أعشاب منزلية تخفف آلام الأسنان

. الصحة والجمال 1119 لاتعليقات

عانى الكثيرون من آلام الأسنان وهو ما يسبب إزعاجا كبيرا ويحاول الجميع البحث عن وسائل لتخفيف هذه الآلام. وكشف الموقع الهندى “بولد سكاى” فى تقرير نشره مؤخرا عن بعض الأعشاب المتوفرة فى مطبخ منزلك، ويمكنها أن تخلصك من آلام الأسنان نظرا لتأثيرات الفعالة فى تخفيف هذه الآلام وتتضمن:

1- أوراق النعناع أظهرت الدراسات الطبية أن أوراق النعناع فعالة بدرجة كبيرة فى الحد من ألم الأسنان، كما يعد زيت النعناع خيارا جيدا لتقليل ألم الأسنان، وبمضغ من 2:4 ورقات نعناع فى مكان الألم يخففه، مع غسل الفم بعد 10 دقائق من المضغ بالماء الدافئ والملح.

2- القرنفل يعد القرنفل أفضل علاج لألم الأسنان وهذا معروف منذ فترة طويلة جدا، لأنه يحتوى على مادة الـيوجينول التى تعمل بشكل رائع فى الحد من ألم الأسنان، كما أن مضغ قليل من القرنفل أو طحنه ووضعه على المنطقة المصابة، يحد من الألم حيث به خصائص مضادة للجراثيم وقدرة على منع نقل العدوى الأسنان.

3- الزنجبيل أشار التقرير إلى أن مضغ قطعة من الزنجبيل فى المكان الذى به ألم، أو تغطية المنطقة المصابة بالزنجبيل الناعم، يؤدى إلى الشعور بالارتياح ويحد من الألم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.