أطعمة محذورة للتحصل على بطن مسطحة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1065 لاتعليقات

أطعمة محذورة للتحصل على بطن مسطحة

أطعمة محذورة للتحصل على بطن مسطحة

هل تعلمين سيدتي أنه هناك بعض الأطعمة التي تتسبب في انتفاخ البطن و زيادة تخزين الدهون؟ اكتشفي معنا ذلك حتى تتمتعي بجسم رشيق.

1- الخبز الأبيض:

يجب أن تعلمي سيدتي أنه يتم تصنيع الخبز الأبيض من الدقيق المكرر الذي يتسبب في زيادة مستويات السكر في الدم و قد ينتج عن ذلك تحرير كمية كبيرة من الأنسولين الذي يشجع تخزين الدهون حول البطن. لذلك عليك استبدال الخبز الأبيض بالحبوب الكاملة.

2- الصودا:

يتم تصنيع المشروبات الغازية من السكر المكرر وأحيانا من شراب الذرة، وهذه المكونات تعتبر خطيرة على الصحة. لذلك عليك تجنبها تمامًا و استبدالها بالعصائر الطازجة التي ستزود جسمك بالفيتامينات.
3- الأطعمة المقلية:
الأطعمة المقلية مليئة بالدهون و تتسبب في انتفاخ البطن و تعطل عملية الهضم لأنها تبطئ عملية العبور المعوي. يمكنك تناول شاي الأعشاب للتخلص من هذه الأطعمة المحذورة.
4- البقول:

العدس، الحمص … و غيرهم من البقول تتسبب غالبا في إنتفاخ البطن لأن هذه الكربوهيدرات السيئة صعبة الهضم و تتسبب بتهيج الأمعاء والمعدة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.