جرب نسيج الآن ...

أسهل الطرق لتبيض الأسنان فى المنزل

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 698 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ما لاشك فيه، أن أسنانك هى سر ابتسامتك الساحرة، لذلك فإننا نسعى  إلى أن تكون أسنانك ناصعة البياض، ويمكنك ذلك فعلا من خلال تناول بعض الأطعمة وبالتالى حصولك على ابتسامة جذابة ورائعة.

أطعمة تجعل أسنانك بيضاء

وأوضح الخبراء، بحسب ما نشره موقع صحيفة الـ”ديلى ميل” البريطانية، أن تناول التفاح والجزر والقرنبيط والكرفس يساهم فى تنظيف الأسنان، كما أن الحمضيات والفراولة تساعد فى شطف الأسنانبشكل طبيعى، ويؤكد الخبراء أيضا أن الجبن الجاف يمكن أن يكون مفتاحا لأسنان بيضاء.

تجنب القهوة والكارى والنبيذ الأحمر

ويقول الدكتور أنتونى زيبوتز الخبير فى مجال التغذية، :”إنه يمكنك التركيز على الوجبات التى تمنحك أسنان بيضاء، فمن المهم أختيار الأطعمة التى تنظف اسنانك مع تجنب ما تؤثر على الأسنان وتلطُخها، مثل القهوة والكارى، والنبيذ الأحمر، مع العلم أن الأجبان الجافة فعالة لتنظيف الاسنان، كما أنها تمنع تراكم المواد الدهنية”.

فوائد ا والليمون والبرتقال لأسنانك

1

 

 

 

وأشار زيبوتر إلى أن زيادة تدفق اللعاب يساهم فى الحفاظ على الأسنان، لذلك تساعد الحمضيات مثلالجريب فروت والليمون والبرتقال على شطفها بشكل طبيعى، مضيفا “إن الفراولة مفيدة للأسنان، لأنها تحتوى على حامض الماليك، وهو الإنزيم الذى يشجع على إنتاج اللعاب، كما أنه مكون رئيسى يعمل على إزالة تلون الأسنان.”

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.