جرب نسيج الآن ...

أسرع الوصفات للحصول على بشرة مشرقة ونظرة يوم العيد ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 522 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مع اقتراب يوم العيد تلجأ معظم السيدات إلى صالونات التجميل وإنفاق مبالغ طائلة على الكريمات والمستحضرات التجميلية للعناية بالبشرة وجعلها أكثر نضارة ومتميزة عن باقي الأيام، إلا أن هذه الطريقة قد لا تكون التي جد فعالة أو مجدية وخصوصا مع اقتراب يوم العيد.

هناك مجموعة من المكونات الطبيعية التي لديها قدرة هائلة على إنعاش البشرة واستعادة حيويتها ونضارتها، فلا حاجة سيدتي إلى الذهاب لصالونات التجميل يكفيك فقط أن تجربي بعض الوصفات الطبيعية السهلة التحضير داخل منزلك وتقومي بتطبيقها على بشرتك وستحصلين على نتائج سريعة وملحوظة في أقل وقت، وقد اختارنا لك اليوم سيدتي بعضا منها لتحصلي على بشرة أكثر إشراقا:

اخلطي تفاحة مهروسة مع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي ثم امزجيهما جيدا حتى يتجانسا، قومي بفرد المزيج على بشرتك مع التدليك بلطف في اتجاه حركات دائرية، اتركي الماسك لمدة 15 دقيقة تقريبا إلى أن تلاحظي أنه أصبح جافا وبعد ذلك اشطفي وجهك يالماء الفاتر، كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع وستلاحظين نتائج مبهرة على بشرتك خلال وقت وجيز لتستقبلي عيد الأضحى المبارك ببشرة مشرقة ونضرة تسحر الأنظار.

خذي مقدار ملعقتين صغيرتين من عسل النحل واخلطيه مع القليل من الماء بحيث يكون بكمية مناسبة للحصول على خليط للاستعمال، استخدمي المزيج كماسك لبشرة وجهك وقومي بتدليك الوجه وبعدها مباشرة اشطفيه بالماء فقط ثم ضعي الكريم المرطب الخاص ببشرتك، استخدمي هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع وستلاحظين أن بشرتك أصبحت ناعمة ونضرة لأن العسل يتميز بقدرته على تنعيم سطح الجلد و التقليل من الخطوط الدقيقة.

في وعاء مناسب، ضعي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي ثم اخلطيهما معا إلى أن احصلي على خليط متماسك، استعملي الخليط كقناع لبشرة وجهك ثم اتركيه إلى أن يجف تماما واشطفيه بالماء الفاتر، استخدمي هذا القناع مرتين في أسبوعين وستلاحظين الفرق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.