جرب نسيج الآن ...

أسرار جمالية لمكياج أنيق للحصول على إطلالة جذابة في العمل

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1256 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أسرار جمالية لمكياج أنيق للحصول على إطلالة جذابة في العمل

أسرار جمالية لمكياج أنيق للحصول على إطلالة جذابة في العمل

تسعى جميع النساء إلى الحفاظ على مظهر أنيق وإطلالة رائعة أثناء العمل، حيث يساعد ذلك على زيادة الثقة بالنفس وترك الانطباع الجيد لدى الآخرين، الشيء الذي يحفزك على الاستمرار والتقدم في العمل بجدارة وثبات، يلعب المكياج دورا كبيرا في الحصول على الإطلالة المرجوة ولكن أغلب النساء يجهلن الطريقة الصحيحة لتطبيقه، إن مكياج العمل لا يحتاج إلى الكثير من التكلف أو اتباع الخطوات الصعبة إذ كلما كان بسيطا كلما كان أنيقا وجذابا ونال إعجاب الآخرين.

إليك سيدتي بعض الإرشادات الأمور الأساسية للحصول على مكياج أنيق وإطلالة جذابة في العمل :
من المستحسن سيدتي أن تتجنبي كريمات الأساس، فعلى الرغم من أن معظم مكاتب العمل تجهز بأجهزة تكييف الهواء، إلا أنك لست في حاجة لاستخدام كريمات الأساس الباهظة الثمن، ضعي فقط المرطبات الملونة فهي تحتوي على نسبة معينة من واق الشمس مع المرطبات، فضلا عن كونها غير مكلفة وباهضة، ولا تتسبب في إتلاف البشرة على المدى الطويل.

لا شك أن مكياج العيون البسيط هو سر نجاح المكياج ككل وبالتالي الحصول على إطلالة رائعة، لذلك ننصحك عزيزتي بأن تحرصي على إتقان مكياج العيون على وجه الخصوص مع تجنب التكلف والمبالغة، كل ما يلزمك هو أن تستخدمي محدد العيون والماسكارا لإبراز جمال عينيك، اختاري محدد العيون والماسكارا بأنواع ذات جودة عالية من لتجنب ذوبانها أو تلاشيها خلال اليوم.

حاولي عزيزتي وضع القليل من أحمر الشفاه مع ضرورة الاعتناء بها بشكل صحيح لأن الشفاه من أكثر المناطق الحساسة من بشرة الوجه، ومن بين أهم النصائح لتطبيق مكياج الشفاه هي اختيار أنواع أحمر الشفاه ذات جودة عالية، ومن اللازم التفريق بين مكياج العمل و مكياج الحفلات فلا داعي لاختيار الألوان الصاخبة أو أحمر الشفاه اللامع في مكياج العمل، ولا تنسي اختيار ألوان أحمر الشفاه الفاتحة التي تتناسب مع لون بشرتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.