جرب نسيج الآن ...

أسرار بسيطة تجعل مكياجك أروع ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 910 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أسرار بسيطة تجعل مكياجك أروع ..

أسرار  بسيطة تجعل مكياجك أروع ..

جميع النساء ترغبن في الظهور بإطلالة أكثر تميزا وتفردا، ولكن يجدن هذا الأمر صعبا شيئا ما ويزيد صعوبة عند التفكير فيما يتناسب مع شكل الوجه وطبيعة البشرة وطبيعة العمر والسن، ولذلك يفضلن الذهاب لصالونات التجميل وصرف أموال باهضة للحصول على المظهر اللائق والجذاب، ولكن يمكنك اليوم سيدتي تطبيق مكياجك بنفسك من خلال تتبع أسلوب بسيط بطرق سهلة ..

هناك بعض التفاصيل البسيطة التي تغفلها معظم النساء والفتيات، مما يؤدي إلى ظهورهن بمكياج غير جذاب بالقدر الكافي وبمكياج غير مرغوب فيه في بعض الأوقات، مما يمنحهن إطلالة غير لائقة تسبب لهن الإحراج والقلق، فبعض الأمور الدقيقة والأسرار البسيطة من شأنها أن تجعل مكياجك متألقا ومع إغفالها قد يغيب هذا التألق، ولتحققي الجاذبية المرجوة ولتستمتعي بمكياج متألق وفي جميع الأوقات حافظي عزيزتي على الأمور والإرشادات التالية :

لإخفاء البقع الحمراء يمكنك سيدتي استخدام كريم خافي العيوب ذو اللون الأخضر، ويمكنك اخفاء الكلف والنمش بواسطة كريم الإخفاء البني أو ما يعرف بالكونسيلر، لتحصلي على بشرة نضرة وصافية خالية من العيوب، انفضي زوائد البودرة عن الفرشاة أو الإسفنجة قبل وضعها على بشرتك ثم العبي على تفاصيل وجهك من خلال وضع ألوان دافئة على العينين وألوان باردة على الشفتين أو العكس.


ضعي طبقة خفيفة من البودرة الحرة بعد كريم الأساس، وتجنبي دائما الفراغ بين الرموش بواسطة قلم تخطيط العينين، و خلال عملية تطبيق ظلال العيون من المستحسن عزيزتي أن تبقي عينيك مفتوحتين وذلك لتسهيل عملية توزيع الظلال، ولا تنسي أن تكثفي الماسكارا عند جذور رموشك وبعد تطبيق الماسكارا أزيلي الزوائد بفرشاة صغيرة وفرقي رموشك عن بعضها البعض باستخدامك مشطا خاصا بالرموش.

امزجي قليلا من كريم الأساس مع القليل من خافي الهالات ثم ابسطي المزيج تحت عينيك بلمسات خفيفة مع التأكد من تغطية زاويتي العينين الداخليتين، وبعد ذلك انثري قليلا من البودرة الحرة لتثبيت المزيج، ومن الأفضل تحديد الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه، لذلك قومي بتحديد شفاهك ثم لونيها بشكل خفيف ثم لمعيها في المنطقة المتوسطة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.