جرب نسيج الآن ...

أسباب رئيسية لتكتل الماسكارا بالرموش

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1007 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تلعب الماسكارا دورا كبيرا في إبراز جمال المكياج، بحيث أنها تعمل على تكثيف وتطويل الرموش الشيء الذي يمنح بشرة الوجه مظهر أكثر جمال ووضوح ، فغالبا ما نجد أنه لا تخلو حقائب النساء والفتيات من الماسكارا كأداة تجميلية إلى جانب المستحضرات الأخرى، ولكن المشكل الذي قد يصادف النساء بصفة عامة هو طريقة وضع وتطبيق الماسكارا للحصول على رموش جذابة وخصوصا في حالة تكثل الماسكرا لأسباب معينة. قد تتساءلين سيدتي ما الحل في حالة تكثل الماسكارا ؟ ولنزيل عنك حيرتك سنجيبك على هذا السؤال بتفصيل لمعرفة الأسباب التي تؤدي إلى جفاف الماسكارا وتكثلها، وعن الطريقة الصحيحة التي ستساعدك على الحفاظ على الماسكارا لأطول مدة ممكنة وكذا الطريقة الصحيحة أثناء تطبيقها على الرموش، فتعرفي عليها سيدتي وتجنبي حدوثها..

في بعض الأحيان أثناء عملية تطبيق المكياج قد تجدين علبة الماسكرا المفضلة لديك قد بدأت تجف وقد تكونت تكتلات بداخلها على الرغم من جودتها و كونها جديدة وأن مدة صلاحيتها لم تمر بعد، وقد نجد أن معظم النساء اللواتي يصادفن هذا المشكل لا يجدن حلا سوى التخلص منها وشراء مستحضر جديد، ولكن ما لا تعرفينه سيدتي أن هنالك حلول جد بسيطة تمكنك من إعادة الماسكرا المتكتلة وكأنها جديدة بخطوات لا تتطلب الكثير من الوقت.

من الاستعمالات الخاطئة أثناء تطبيق الماسكارا استخدام الفرشاة مع ادخالها واخراجها من الأنبوب بحركة ترددية ومستمرة، هذه الطريقة تساعد على إدخال الهواء الذي يجعل الماسكارا تجف بسرعة، فبدلا من ذلك قومي عزيزتي بإدخال وإخراج الفرشاة من العبوة بحركة دائرية من دون تكرار الأمر عدة مرات.

تجنبي استخدامها أكثر من اللازم، فإن تطبيق طبقتين من الماسكارا كاف لمنحك رموش رائعة وإطلالة جذابة، أما وضع طبقات أكثر من اللازم فحتما سوف يؤدي إلى مشكلة تكتل الماسكارا على الرموش وكذا جفافها داخل العبوة، مما يمنحك مظهرا غير لائق.
أحيانا يرجع مشكل جفاف الماسكارا وتكثلها على الرموش إلى رداءة جودة هذا النوع الذي تستعملينه، فاحرصي دائما على اختيار ماركة ذات جودة عالية.

للتخلص من جفاف الماسكارا، يمكنك إضافة قطرة واحدة من زيت الجوجوبا داخل الأنبوب ثم غلقها ورجها جيدا، وهذه الطريقة تصلح للماسكارا ذات الأساس الزيتي، أما في حالة ما إذا كانت الماسكارا ذات الأساس المائي فيمكنك إضافة قطرتين من محلول العدسات اللاصقة ورجحها بنفس الطريقة وستتمكنين من علاج مشكل الجفاف والتكثلات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.