جرب نسيج الآن ...

أساليب لتكبير عينيك بالمكياج في سهرة رأس السنة!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 442 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن كنت سيدتي تبحثين عن إطلالة مميزة في احتفالات العام الجديد، فلا داعي لاعتماد إطلالات المكياج التقليدية، فقد برزت أساليب جديدة في تقنيات المكياج الحديثة يمكنك اعتمادها سيدتي حتى تسلطي الضوء على جمالك وتظهري بأبهى طلة خاطفة للأنظار.

 من خلال هذه الأساليب الحديثة ،يمكنك سيدتي أن تقومي باستخدام المكياج في تضييق عينيك، أو اتساعها، كما في زيادة سمك الشفاه، أو دقتها. وتشكل طريقة وضع الماكياج الفارق بين الشيء وضده. فتعلمي معنا إذن بعض الخطوات الاحترافية لتحصلي على ماكياج يمنحك عينين أكثر اتساعًا في احتفالات العام الجديد.

بما أن شكل الحواجب يؤثر على جمال وجهك ، فإن الحواجب السميكة تساهم في جعل عينيك تبدو أوسع، لذا، اعملي على إزالة الشعر الزائد عليها من الأسفل ،وحاولي ترك شعر الحاجب في الأعلى فوضويًّا حتى تظهر عيناك أوسع.

إن كنت تعانين من الهالات السوداء ، فعليك الحرص على استخدام الكونسيلر أو خافي العيوب بدرجة أفتح من لون البشرة أو درجتين لإبراز عينيك وللحصول على بشرة مشرقة بعيدًا عن الهالات السوداء. وزعي خافي العيوب من الخارج إلى الداخل على الجفون وأسفل العين حتى تبدو عينيك أكبر.

لكي تنجحي في إبراز منطقة تحت الحاجب، عليك تطبيق ظل العيون الفاتح عليها لإظهارها.

لتتمكني من جعل عينيك تبدوان أكبر ،قومي بوضع الكحل الأبيض لأنّ اللون الأبيض يضيء العين ويظهرها أوسع من الطبيعي.

احرصي على اعتماد الألوان الفاتحة لظلال العيون ،لأنها تجعل عينيك تبدوان أكبر.لذا، قومي بتطبيق اللون الفاتح على خط الرموش العلوي، بعدها اعملي على وضع لون ثانٍ أغمق قليلًا لخلق عمق أكبر لعينيك.

لا شك أن الكثير من النساء يستخدمن الكحل السائل أسفل الرموش، وهذا خطأ عليك تجنبه سيدتي، يمكنك وضع الكحل الأسود أعلى الرموش حتى تبدو عيناك أوسع وأكثر إشراقاً.

احرصي على اعتماد الرموش الثقيلة حتى تبدو رموشك أطول وأكثف وبالتالي بروز عينيك أوسع. فلا تترددي إذن سيدتي في تطبيق الماسكارا و يمكنك تبديلها بالرموش الاصطناعية لمنح اتساع اكبر لعينيك ، وبذلك،تحصلين على إطلالة جذابة تخطف الأنظارفي سهرة رأس السنة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.