جرب نسيج الآن ...

أخطاء مكياج تزيد من عمرك !

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1783 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أخطاء مكياج تزيد من عمرك !

أخطاء مكياج تزيد  من عمرك !

هناك بعض الأخطاء الجمالية التي ترتكبها معظم النساء في حق بشرتنهن، الشيء الذي يجعلنا تبدو أكبر سنا، لذلك أحببنا أن نطلعك عزيزتي على بعض النصائح المفيدة التي ستؤهلك لتصحيح هذه العادات الخاطئة، من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة، لإخفاء التجاعيد أو لتغطية البشرة، ستبدين سيدتي أصغر سنا وأكثر جمالا وشبابا :

من المستحسن عزيزتي أن تتبعي نظام رعاية روتيني أفضل للبشرة، فإن كنت لا تزالين تضعين الأساس مباشرة عبر البشرة المتقدمة بالعمر، بدلا من ذلك، قومي بتطبيق مرطب يليه المستحضر التمهيدي، ثم قليل من أساس سائل خفيف لإعطاء البشرة مظهرا نضرا، ومن الأفضل تربيته بلطف بإسفنجة بدلا من فركه، وفي بعض الأحيان نجد النساء ذوات البشرة الدهنية يقمن بترطيب البشرة للحفاظ على شبابها وهذا خاطئ، فأنت سيدتي لا تحتاجين إلى وجه زيتي لامع لإبقاء بشرتك شابة، بل سيجعل وجهك يبدو أكبر عمرا بسبب إبراز التجاعيد والخطوط وتضخيمها.

إن تطبيق ماكياج العيون يتطلب الكثير من الدقة، لأن تطبيق الظلال ذات الألوان النافرة على الجفون سيجعل بشرتك تبدو أكبر عمرا، كظلال العيون البراقة التي تمنحك مظهرا غير جذّاب، لذلك حاولي أن تختاري الألوان الطبيعية والخفيفة على الجفن، ما سيمنحك نظرة طبيعيّة.

من الطبيعي أن تجعلك الشفاه الجافة تبدين أكبر سنا، لذلك من الجيد العمل على إخفاء هذا الجفاف وتقشير الشفاه، من الضروري ترطيبها في كثير من الأحيان من خلال دهنها باستمرار للحصول على نتائج جيدة، كما أن استخدام أحمر الشفاه بالألوان الغامقة لا تجمل الوجه على الإطلاق بقدر ما تكبر عمرك، لذلك احرصي دائما على استعمال الألوان الفاتحة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.