جرب نسيج الآن ...

أتقني مكياج العيون في ثماني خطوات سهلة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1542 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قد تظنّين أنّ مكياج العيون أمرٌ صعب ومن المستحيل تحقيقه. لكنّ السرّ يكمن باتّباع الخطوات اللازمة ومعرفة استخدام المنتجات اللازمة. سيستغرق الأمر فقط 8 خطوات. اتبعي هذه النصائح.

1. أعدّي عينيكِ مع خافي العيوب. خافي العيوب يمكن استخدامه لتغطية الدوائر السوداء تحت عينيكِ أو أيّ تلوّن. لتغطية الدوائر الداكنة، طبّقي ثلاث نقاط من الخافي تحت كل عين. ابدئي في الزاوية الداخلية حيث يميل الجلد ليكون أحلك، ثم على الحافة الخارجية. ربّتي على الخافي حتى يختفي. لا تفركيه أبدًا.

2. طبّقي التمهيدي الخاصّ بعينيكِ على منطقة الجفن. هذا التمهيدي هو السر للحفاظ على الظلال تدوم لساعات. إذا كان جفنكِ دهنيًا عند ثنية عينكِ، فعليكِ الاستثمار في تمهيدي جيد.

3. تابعي مع الآيلاينر. يمكنكِ استخدام الآيلاينر أو قلم العين. ارسمي خط الآيلاينر قريبًا من خط الرموش العليا من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية. تابعي رسمه في أسفل العينين: ارسميه من وسط العين الى الخارج. لمظهر عيون دخانية، استخدمي الفرشاة لتلطيخ الآيلاينر ومزجه جيدًا.

4. طبّقي ظلال العيون. إنه لشيء رائع استخدام الظلال بتدرّجاتها المتناغمة من الجفن الى الحاجب. اسمحي للألوان بأن تمتزج بعضها مع بعض. ابدئي مع اللون الفاتح الذي يتناسب تقريبًا مع لون جفنكِ وطبّقيه تحت عظمة الحاجب. أضيفي اللون المتوسّط الى منطقة الجفون ثمّ الألوان القوية فوق خطّ الرموش. يمكنكِ دائمًا تطبيق خطّ من اللون الداكن على ثنية العين. امزجي الألوان جيدًا.

5. أضيفي الضوء الى عينيكِ مع قلم التمييز. طبّقي القليل من ظلال العيون بلونها الفاتح إلى الزاوية الداخلية من العين سيضيء عينيكِ بشكل ملحوظ، وتطبيق قلم التمييز بطريقة خفيفة سيجعل عينيكِ تشعان.

6. سلّطي الضوء على حاجبيكِ. يمكنكِ استخدام اللون الفاتح نفسه على عظمة الحاجب مركزةً على الجهة الخارجية. امزجي الألوان جيدًا بإصبعك.

7. أعدّي رموشكِ. بواسطة المعقصة الخاصة برفع الرموش، يمكنكِ أن تجعلي رموشكِ طويلة وساحرة. ولإضافة تأثيرها، يمكنكِ تسخينها بواسطة مجفف الشعر لبضع دقائق.

8. طبّقي الماسكارا. ضعي عصا فرشاة الماسكارا عند أول الرموش وهزّيها ذهابًا وإيابًا. لا تنسي الرموش السفلى أيضًا.

eyesmokey5 eyesmokey4 eyesmokey3 eyesmokey2

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.