جرب نسيج الآن ...

بالفيديو .. أغرب الفرص الضائعة في دوريات أوروبا هذا الأسبوع

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 518 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شهد هذا الأسبوع من الكرة الأوروبية، بعض الفرص الغريبة التي تفنن اللاعبون في إضاعتها، ويأتي على رأس تلك القائمة كل من مودريتش، لاعب ريـال مدريد، وبالوتيلي، مهاجم ليفربول، وأندر كابا، لاعب إيبار، وجريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد.

مهاري ولكن ..

جاءت أولى الفرص الضائعة هذا الأسبوع من مهاجم نادي إيبار أندر كابا، الذي قام بتسلم ناجح للكرة خلف دفاعات برشلونة على استاد الكامب نو، بل قام بالمرور من حارس مرمى برشلونة كلاوديو برافو ليصبح أمام مرمى خال.

ولكن مهاجم نادي إيبار فشل في إحراز هدف التقدم لفريقه في تلك اللحظة بغرابة، ليسددها بجوار المرمى وتستمر نظافة شباك كلاوديو برافو حتى الآن في الدوري الإسباني.

عادات وتقاليد

وثانية الفرص الضائعة هذا الأسبوع تأتي من لوكا مودريش، لاعب وسط ريـال مدريد، أمام ليفانتي، حيث أتيحت للكرواتي فرصة إحراز الهدف السادس لفريقه بعد تمريرة كريستيانو له داخل منطقة الجزاء أمام المرمى.

ولكن فشلت محاولة مودريتش الأولى التي تصدى لها الحارس، وفي المحاولة الثانية يقرر لوكا تسديد الكرة بعيدًا عن المرمى الخالي تمامًا.

النحس

مازال جريزمان مهاجم منتخب فرنسا وفريق أتلتيكو مدريد يبحث عن ثاني أهدافه مع فريقه هذا الموسم في الدوري الإسباني، وكان المهاجم الفرنسي على وشك إدراك ذلك أمام إسبانيول في ملعب فسينتي كالديرون.

ولكن على الرغم من مروره من حارس إسبانيول ووصوله لمرمى خال، فإن تسديدته فشلت في دخول المرمى وتصطدم بالقائم لتستمر حالة «النحس» مع جريزمان.


غير متاح..

ومن الدوري الإنجليزي مازال ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول يبحث عن أول أهدافه مع فريقه الجديد منذ قدومه من إيطاليا.

واستمر مسلسل الفرص الضائعة بالنسبة لماريو بالوتيلي، الأحد، أمام فريق كوينز بارك رانجرز بعد أن وصلت له الكرة مرتدة من حارس كوينز بارك رانجيرز ولكنه يفشل في تسجيلها أمام مرمى خال بعد تسديدة بعيده تمامًا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.