جرب نسيج الآن ...

10 تمرينات تضخم حجم عضلات الصدر

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1280 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تمارين رياضية تركز على عضلات الصدر بشكل أساسي لتضخيم حجم العضلة بشكل ملحوظ في وقت قصير.

 

 

Large

1

استخدام الدمبلز من الوضع نائما

تمرين الرفع المعتاد باستخدام الدمبلز أو الأوزان في كلا اليدين من الوضع نائما، مع تحريك الساعدين بشكل مستقيم للأعلى والأسفل من تلك الوضعية، يكرر التمرين 10 مرات ويقسم إلى 3 حصص تدريبية.
Large

2

رفع الدمبلز من الوضع مائلا

نفس التمرين السابق ولكن مع تعديل وضعية الجسم قليلا لزيادة الضغط على عضلات الصدر من زاوية مختلفة، ينفذ التمرين 10 مرات ويكرر في 3 حصص تدريبية.
Large

3

رفع الجسم اعتمادا على الساعدين

باستخدام الآلة الرياضية يتم رفع وزن الجسم للأعلى والهبوط به لأسفل اعتمادا على عضلات الساعدين فقط مثلما هو موضح في الصورة. يقسم التمرين إلى 3 حصص تدريبية ويتم تكراره إلى أن يشعر المتدرب بالتعب.
Large

4

الدفع الداخلي

تمرين “بيك ديك فلاي” ينفذ باستخدام الآلة الرياضية لزيادة الضغط على عضلات الصدر مع ضرورة تكراره 12 مرة وتقسيمه إلى 3 حصص تدريبية.
Large

5

الدمبل الطائر

تمرين الدمبل المعتاد من الوضع مائلا ولكن الفارق هنا هو توسيع زاوية حركة الساعدين عند تحريكهما لزيادة الضغط على منطقة الصدر، ينفذ التمرين 20 مرة ويقسم إلى 5 حصص تدريبية.
Large

6

رفع البار الحديدي

نفس التمرين السابق مع تبديل الدمبلز بالبار الحديدي من الوضع مائلا وتحريك الساعدين لأعلى وأسفل بالتناوب لرفع الوزن، ينفذ التمرين 15 مرة ويكرر في 5 حصص تدريبية.
Large

7

رفع الأوزان من وضعية منخفضة

يمتلك التمرين نتائج عظيمة ولكنه قد يعرض المتدرب لإصابة خطيرة إذا نفذ بشكل خاطئ، هو نفس التمرين السابق مع اختلاف الوضعية ليصبح الجزء العلوي من الجسم منخفضا وملامسا للأرض مقارنة بمنطقة القدمين، ومن تلك الوضعية يبدأ حمل الأوزان وتكرار التمرين 20 مرة في 5 حصص تدريبية.
Large

8

الضغط

تمارين الضغط المعتادة بحمل وزن الجسم على الساعدين فقط، يقسم التمرين إلى 4 حصص تدريبية ويستمر إلى أن يشعر المتدرب بالإرهاق التام وعدم القدرة على المواصلة.
Large

9

السحب العكسي

باستخدام الآلة الرياضية ينفذ هذا التمرين عن طريق إحكام قبضتك على الجزء المتحرك من الآلة وسحبها تجاه الصدر قبل العودة للوضع الطبيعي مرة أخرى. يكرر التمرين 15 مرة ويقسم إلى 5 حصص تدريبية.
Large

10

الدمبل الرأسي

رفع الأوزان من الوضع نائما ولكن الفارق هنا هو توسيع زاوية حركة الساعدين عند تحريكهما لزيادة الضغط على منطقة الصدر، ينفذ التمرين 20 مرة ويقسم إلى 5 حصص تدريبية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.