هوملز أولى صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1033 لاتعليقات

ذكرت تقارير صحفية اسبانية أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يرغب في التعاقد مع قلب دفاع بوروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ماتس هوملز في الصيف المقبل.

قلت التقارير عن فرانسوا جاياردو وكيل اللاعبين المعتمد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال مشاركته في البرنامج التلفزيوني المعروف “إل كيلينغيتو” ان أنشيلوتي سيضع هوملز ضمن قائمة الوافدين الجدد للقلعة الملكية في الصيف المقبل كونه الحل المناسب لسد ثغرة الدفاع الذي يعاني منها المرينغي حالياً لصغر سنه. وأضاف غاياردو أن كلا من الجهاز الفني ومدرب الفريق للريال على دراية كاملة بموهبة هوملز وربما سيكون أولى صفقات الملكي في الميركاتو الصيفي.

وكان أسم هوملز قد ارتبط مسبقاً مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد ان أبدى الهولندي لويس فان غال إهتمامه الكبير بضم اللاعب لتحسين مستوى الخط الخلفى الذي اصبح نقطة ضعف كبيرة للشياطين الحمر بعد رحيل الثنائي نمانيا فيديتش وريو فيرديناند. ويشار ان هوملز أبدى رغبته في الاستمرار ضمن صفوف بروسيا دورتموند لسنوات طويلة ونفى كل ما اشيع عن اقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.