هزيمة مذلة لفالنسيا في افتتاح مشواره بالدوري الإسباني

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 926 لاتعليقات

استهل فالنسيا مسيرته في الدوريا لإسباني، بهزيمة مذلة على أرضه ووسط جماهيره 4-2 أمام لاس بالماس أمس الاثنين في الجولة الأولى من المسابقة.

وحقق فريق ليجانيس أول فوز في تاريخه في دوري الدرجة الأولى حيث تغلب على مضيفه سيلتا فيجو 1-0.

وعلى ملعب ميستايا، بادر فالنسيا بالتسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق المهاجم الصاعد سانتياجو مينا، ولكن لاس بالماس أدرك التعادل سريعا بواسطة المهاجم الكرواتي ماركو ليفايا في الدقيقة 16.

وسجل لاس بالماس هدفين متتاليين عن طريق جونثان فيير،ا ولاعب الوسط الغاني كيفين برنس بواتينج في الدقيقتين 25 و31، قبل أن يسجل سانتياجو مينا الهدف الثاني له ولفالنسيا في الدقيقة 34، ثم ماركو ليفايا الهدف الثاني له والرابع لفريق لاس بالماس في الدقيقة 88.

وصعد ليجانيس هذا الموسم إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني للمرة الأولى في تاريخه.

ودخل سيلتا فيجو صاحب المركز الخامس الموسم الماضي، المباراة بصفته المرشح الأقوى للفوز.

وكما كان متوقع سيطر سيلتا فيجو على مجريات اللعب منذ البداية وحتى النهاية، ولكن في غياب المهاجم نوليتو الذي تم بيعه لمانشستر سيتي، فإن الفريق افتقد إلى القدرة على هز الشباك.

ويدين ليجانيس بالفضل في هذا الفوز لمدافعه فيكتور دياز، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75، مستغلا عجز دفاع سيلتا فيجو في تشتيت ضربة ركنية.

وأنهى ليجانيس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ديفيد تيمور في الثواني الأخيرة.

وحصد ليجانيس أول ثلاث نقاط في رصيده ليحتل المركز السادس، وبقي سيلتا فيجو في المركز السابع عشر بلا رصيد من النقاط.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.