جرب نسيج الآن ...

هالك يلهب الجماهير .مواجهة شرسة بين اندرتايكر وليسنر

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 630 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شهد عرض “الرو” الاخير اكثر من مفاجأة جعلت الجماهير تشتعل حماسا، ولعل ابرزها عودة المصارع الشهير هالك هوجان الى الحلبة بعد غياب طويل دام لاكثر من سبع سنوات عن عالم WWE.
صحيح ان عودة هوجان لم تكن لمواجهة احد، لكنها كانت كافية لاعادة ذكريات مجيدة الى اذهان المشجعين الذين تفاعلوا مع عباراته التي رددها، وهم باتوا شبه متأكدين انهم على موعد معه كمقدم لفعاليات “راسلمانيا 30”.
ويمكن القول ان كل مباراة كانت حدثا رئيسيا بذاته لما حملته من مواجهات لاشخاص عرفوا بقوتهم وقدرتهم العنيفة على ايذاء اخصامهم.

وحاول جون سينا تحدي براي وايات الذي كان السبب في عدم حصوله على لقبي العالم وبطولة WWE لمرتين متتاليتين بفعل تدخلاته غير القانونية، الا انه دفع الثمن غاليا حين وجد نفسه وحيدا بين اعضاء “عائلة وايات” الذين انهالوا عليه ضربا واستهدفوا رجله قبل ان يعاجله براي وايات بضربة على وجهه استدعت تدخلا طبيا.

واتجهت الانظار خلال العرض الى “الوحش” بروك ليسنر الذي تسنى له تسمية اي مصارع يرغب في مواجهته في “راسلمانيا 30″، عدا عن اورتن بطبيعة الحال. لكن الامر لم يعجب مدير اعمال ليسنر اي بول هايمان، وفيما الامور على هذه الحال، دخل اندرتايكر على الخط ووصل مباشرة الى الحلبة، عندها وقع ليسنر العقد وطلب من اندرتايكر القيام بالمثل وهو ما حصل بطريقة فظيعة، اذ استعمل القلم لطعن الجهة الخلفية ليد ليسنر قبل ان يحمله ويلقي به على الطاولة تاركا اياه تحت وقع الصدمة.

من جهته، طالب دانيال براين مباراة مع “تريبل اتش” الذي رفض هذا الامر، فاكتفى براين بمصارعة زميله القديم، مدير العمليات “كاين”. وكالعادة، لم تكن المواجهة عادية، بل حملت كل مشاكل المرحلة الماضية، مضافا اليها تدخلات “كاين” ضد براين. وبالفعل، استطاع براين انهاء الامور لمصلحته بطريقة رائعة. وبعد المباراة، حمل الفائز على “تريبل اتش” واتهمه بأنه جبان وجدد التحدي لمواجهته.

وفيما كان باتيستا نجح قبل ساعات في تلقين البرتو دل ريو درساً بعد محاولة خداعه عبر الايحاء بأنه مصاب، فشل هذه المرة في مسعاه، وانتقم دل ريو وكسب جولة من المعركة. وبدأت المواجهة باستهداف دل ريو لرجل باتيستا المصابة ولكن الاخير انتفض وكسب الزخم اللازم ووضع المصارع المكسيكي حيث يريد. الا ان موسيقى الاعلان عن بطل العالم وWWE راندي اورتن قلبت المقاييس، فاستغل دل ريو تشتت انتباه باتيستا واسرع في تثبيت خصمه على حين غرة. وحصلت مواجهة كلامية بين باتيستا واورتن تعد بمواجهة قوية في راسلمانيا.

وتغلب بطل القارات بيغ اي لانغستون على انطونيو سيزارو بعد اعلان عدم اهلية الاخير بسبب التدخل غير القانوني لزميله جاك سواغر. وفاز شايموس على المصارع كريستيان في مباراة عنيفة كان فيها كريستيان يبحث عمن يصب جام غضبه عليه، الا ان ركلة شايموس تكفلت باحباط كل مخططاته.

ولم ينجح رومان راينز من فريق “ذا شيلد” في معادلة المواجهة مع براي وايات، وذلك بسبب تدخل باقي افراد “العائلة”، ما ادى في المقابل الى تدخل باقي افراد “ذا شيلد” مع حماسة زائدة لدين امبروز جعلته يتعرض للاعب الرئيسي، الامر الذي ادى الى اعلان عدم اهلية راينز وبالتالي فوز براي وايات.

واعاد فريق “اوسو” الاعتبار اليه حين رد الصاع صاعين لبطل الزوجي “نيو آيج آوتلوز” حيث لم يفسحا لهما المجال للتفكير، اذ وجدا انفسهما تحت وابل من الضربات العدائية الخاصة بفريق “اوسو” كانت كافية لتأمين الفوز. وتغلبت ايما على سامر راي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.