جرب نسيج الآن ...

نصائح مهمة لتحقيق اللياقة البدنية القصوى

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة, الصحة والجمال 650 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طرق بسيطة وفعالة تمتلك التأثير الأكبر على عضلات الجسم، للحصول على أفضل نتيجة في أسرع وقت.

مع دخولنا في فترة الصيف، يبدأ الجميع في البحث عن الطرق الأفضل والأسرع للحصول علىجسم رياضي ممشوق القوام ومفتول العضلات يتباهى به أمام الآخرين على الشاطئ، أو من خلال ارتداء الملابس الصيفية، وهو ما نساعدك على تحقيقه بهذه النصائح.

1) التركيز على العضلة ذات الرأسين

استخدام الدمبل في تدريب عضلات الساعدين وتحديداً العضلة ذات الرأسين أمر مهم جداً للتمتع بأذرع قوية، كل ما عليك فعله هو استخدام الدمبل من 8 إلى 12 مرة في المجموعة الواحدة، بشرط ألا تقل عدد المجموعات التدريبية عن 2 أو 3 خلال جلسة التدريب.

2) الركض

الركض باستمرار كل يوم مع الاستعانة بنظام غذائي متكامل يضمن لك لياقة بدنية عالية، وعضلات ساق قوية خاصة إذا كانت تدريبات الركض التي تتطرق لها تعتمد على زيادة حمل الساقين من خلال الركض حول الشاطئ، أو استخدام أكياس الرمل في التدريبات.

3) تمارين البطن

تمرين مهم يستهدف عضلات الجزء العلوي من الجسم مثل البطن والصدر والساعدين، ينصح بتنفيذ التدريب من 12 إلى 15 مرة، على ألا تقل عدد المجموعات عن 2 أو 3 في كل جلسة تدريب.

4) المنتجات الرياضية

استخدام بعض المنتجات الرياضية التي تهدف لإمداد الجسم بالبروتين والعناصر التي تنقصه لن يضرك إطلاق، مثل Body Fortress أو أي شيء يعادله في المكونات، وهو ما يغنيك عن النظام الغذائي المتكامل إذا كنت من النوع الذي يفضل تناول أي شيء في أي وقت.

5) تمارين الرفع

تمارين مهمة لرفع معدل اللياقة البدنية من خلال التشبث بالبار الموجود في صالة الألعاب الرياضية ومحاولة رفع جسمك بالكامل اعتماداً على ساعديك فقط، يركز التدريب بشكل أساسي على العضلة ذات الرأسين ويتسبب في زيادة حجمها بشكل ملحوظ مع الوقت.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.