جرب نسيج الآن ...

ميلان يسقط من جديد أمام ساسولو

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 373 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أكد فريق ساسولو، المغمور، علو كعبه على ميلان، العريق، في الموسم الحالي للدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه عليه في مرحلتي الذهاب والإياب.

وجدد ساسولو فوزه على الروسونيري (3-2) في المباراة التي جرت بينهما الأحد 17 مايو/أيار، في ستاد كومونال ريتشي، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 36 للكالتشيو.

وتألق اللاعب الشاب دومينيكو بيراردي (21 عاما) مهاجم ساسولو، بإحرازه ثلاثية فريقه “هاتريك” في الدقائق الـ (13 و 31 و 77).

بينما سجل ثنائية ميلان كل من لاعب الوسط جياكومو بونافنتورا، والمدافع البرازيلي اليكس دا كوستا في الدقيقتين الـ (33 و 51) على التوالي.

وأكمل الروسونيري اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد صاحب الهدف الأول جياكومو بونافنتورا، وزميله الإسباني خسيوس فيرنانديز سوسو في الدقيقتين الـ (57 و 90) على الترتيب.

وكان ميلان قد خسر على أرضه وبين جمهوره أمام ساسولو (1-2) في مباراة الذهاب التي جمعتهما الثلاثاء 6 يناير/كانون الثاني الماضي، ضمن المرحلة الـ 17 للدوري.

ومني فريق ميلان بالهزيمة الرابعة في آخر 5 مباريات، وتجمد رصيده عند 46 نقطة، ويحتل المركز العاشر بعيدا عن المنطقة الأوروبية، بينما رفع ساسولو رصيده بعد هذا الفوز إلى 43 نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الكالتشيو.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.