جرب نسيج الآن ...

ميسي يقود برشلونة لاكتساح لاكورونيا برباعية ويسجل هاتريك

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 345 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لتحقيق فوز ساحق اليوم على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا برباعية نظيفة في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، ساهم فيه بـ”هاتريك”.
وانفرد البرسا مجددا بوصافة الليجا بعد أن رفع رصيده للنقطة 44 ، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ريال مدريد، الذي تتبقى امامه مباراة مؤجلة، فيما يبتعد بثلاث نقاط عن أتلتيكو حامل اللقب وصاحب المركز الثالث. أما ديبورتيفو فتوقف رصيده عند 17 نقطة في المركز الـ15.
افتتح ميسي التسجيل من ضربة رأس متقنة حول بها عرضية الكرواتي إيفان راكيتيتش المثالية في الدقيقة العاشرة. وضاعف ميسي النتيجة في الدقيقة الـ 33 من لمسة رائعة بعدما أسقط الكرة من فوق الحارس فابريسيو بعد المرور وسط مدافعين.
وفي الشوط الثاني وقع ميسي على الهاتريك في الدقيقة 62 من تسديدة جميلة بعد تسلم تمريرة قصيرة من راكيتيتش. وجاء الهدف الرابع بطريقة ساذجة اثر خطأ من المدافع البرتو لوبو الذي أراد تشتيت الكرة امام المرمى فسددها في جسد زميله البرازيلي سيدني دا سيلفا لتتحول الى داخل المرمى في الدقيقة 82.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.