جرب نسيج الآن ...

ميسي يعترف بصعوبة لقاء السامبا القادم وسكالوني يشيد بلاعبيه في اللقاء الاخير

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 53 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اعترف نجم كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي بأن المواجهة التي تنتظره ومنتخب بلاده أمام المنتخب البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل في المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) ستكون في غاية الصعوبة لما يمتلكه المنتخب البرازيلي من أسلحة تساعده في هذه المباراة.

وتغلب المنتخب الأرجنتيني 2 / صفر على نظيره الفنزويلي في دور الثمانية للبطولة ليحجز لنفسه مكانا في المربع الذهبي ويضرب موعدا مع المنتخب البرازيلي على بطاقة التأهل للنهائي.

وقال ميسي بعد المباراة، إن المنتخب البرازيلي يمتلك العديد من اللاعبين المتميزين خاصة في خط الهجوم ويمكنهم صنع الفارق.

ولكنه أعرب أيضا عن اعتقاده بأن المباراة ستكون متوازنة ومتكافئة إلى حد بعيد حيث يمتلك كل من الفريقين عناصر وأسلحة مميزة يمكنها حسم اللقاء في أي وقت.

وقال ميسي إنها مواجهة يصعب التكهن بنتيجتها لأن أي فريق في كوبا أمريكا يستطيع الفوز على أي منافس له في البطولة.

وأشار اللاعب الشهير إلى أن المنتخب الأرجنتيني كان ينتظر إنهاء الدور الأول في صدارة المجموعة الثانية ولكنه حل ثانيا خلف نظيره الكولومبي وبفارق خمس نقاط.

وأكد ميسي مهاجم برشلونة الإسباني أن المنتخب البرازيلي لم يصل لهذا الدور بسهولة أيضا حيث احتاج لركلات الترجيح من أجل اجتياز عقبة باراجواي في دور الثمانية وسبق له أن سقط في فخ التعادل السلبي مع فنزويلا في دور المجموعات.

واعترف ميسي بأنه لم يقدم بعد الأداء المنتظر منه أو الذي كان يتمناه في هذه البطولة مع المنتخب الأرجنتيني مشيرا إلى أن الفريق حقق الشيء الأهم في مباراة فنزويلا وهو الفوز والتأهل للمربع الذهبي.

وظهر ميسي في مباراة فنزويلا بعيدا تماما عن مستواه المعهود الذي يقدمه مع برشلونة.

وجدد النجم الأرجنتيني انتقاداته لأرضية الملاعب التي تقام عليها البطولة مشيرا إلى أنها مليئة بالأجزاء غير المعشبة جيدا وغير المستوية ما يحول دون تقديم أفضل أداء عليها”.

وقال ميسي “من المزعج والمحزن أن تقام مباريات بطولة مثل كوبا أمريكا على ملاعب كهذه” مضيفا أن أرضية الملعب لا تساعد على تقديم أداء جيد حيث تقلل من سرعة الكرة ودقة التمريرات.

من جهته أكد ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أن فريقه يجب أن يتناسى المنافسة الشرسة التاريخية بينه وبين نظيره البرازيلي عندما يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالبرازيل.

وأوضح سكالوني، “على المنتخب الأرجنتيني أن يتعامل معها مثل أي مباراة في المربع الذهبي لكوبا أمريكا لأن هذا هو ما يميز هذه المباراة” مشيرا إلى أن الفريق عليه أن يتعامل مع المنتخب البرازيلي مثل أي فريق آخر يلتقيه في هذا الدور من كوبا أمريكا.

وأشار : “سنحاول تقديم مستوانا واللعب بأسلوبنا ونحاول حسم اللقاء لصالحنا” مشيرا إلى أن هذا هو ما ساعد الفريق في مباراته أمام فنزويلا بدور الثمانية.

وأشاد سكالوني بالبداية القوية لفريقه أمام فنزويلا والهدف المبكر الذي سجله لاوتارو مارتينيز ليمهد الطريق نحو الفوز باللقاء.

وأشار سكالوني إلى أن مستوى فريقه يتطور ويتحسن من مباراة لأخرى ما ساهم في تحقيق الفوز المقنع على فنزويلا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.