جرب نسيج الآن ...

مورينيو ينفي رحيل كوستا وقدوم غريزمان

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 455 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نفى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أن يكون لدى مهاجمه دييغو كوستا نية للعودة إلى أتلتيكو مدريد، وأكد أنه لن يترك البلوز هذا الصيف، كما نفى أن يكون مهتما بمهاجم الأتلتي أنطوان غريزمان.

وسال الكثير من الحبر في الأيام الأخيرة عن رغبة كوستا بالعودة إلى أتلتيكو واللعب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، بعد انتقاله إلى تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

وقالت صحيفة ماركا إن المهاجم البرازيلي الأصل على استعداد لخفض راتبه، من أجل العودة إلى فيسنتي كالديرون.

وقال مورينيو حول ذلك “أراه سعيدا في التدريبات، يضحك دائما ويشارك أصدقاءه كل شيء في غرفة خلع الملابس، كوستا لن يغادر هذا الصيف.. الأمر أكيد”.

وانتقل كوستا إلى البلوز بعقد لـ 5 سنوات مقابل 32 مليون جنيه استرليني، وتوج معه بلقبي كأس رابطة المحترفين والدوري الإنكليزي، وخاض الإسباني 33 مباراة مع الفريق الإنكليزي وسجل 21 هدفا.

ونفى مورينيو أن يكون مهتما بالفرنسي غريزمان وقال “مهاجم كبير، لكنه ليس ضمن أهدافنا لتدعيم صفوف الفريق، لسنا مهتمين به”.

الفرنسي غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد Reuters Susana Veraالفرنسي غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد

من جهة أخرى رد مورينو على التصريحات التي خرج بها جيرزي دوديك حارس ريال مدريد السابق، والتي قال فيها إن البرتغالي اتهم لاعب الميرنغي السابق استيبان غرانيرو بتسريب خطط الفريق للإعلام.

وقال مدرب تشيلسي بطل الدوري الممتاز “غرانيرو مهني كبير وصديق العمر بالنسبة لي”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.