جرب نسيج الآن ...

مورينيو: نحن لسنا مهتمين بماركو ريوس على الإطلاق

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 629 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قال مورينيو: أمامنا مباراتين في المجموعة قبل الدخول في المرحلة المقبلة لكنه سيكون من الأفضل التأهل لأنه تنتظرنا الكثير من المباريات في شهر ديسمبر / كانون الأول

نفى مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو وجود أي نية للتوقيع مع نجم بوروسيا دورتموند الألماني ماركو ريوس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. ويعتبر مانشستر سيتي من أبرز الأندية التي تسعى للتعاقد مع ريوس ، في حين أن مدرب بوروسيا دورتموند يورجن كلوب فتح الباب أمام رحيل اللاعب البالغ من العمر (25 عاماً).

وتبلغ قيمة فسخ عقد اللاعب ماركو ريوس الذي سيغيب حتى بداية العام الجديد بسبب الإصابة، 25 مليون يورو، وهو المبلغ الذي دفعه للارتباط بأندية مثل بايرن ميونيخ وريال مدريد. وسئل مورينيو في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم عن حرص تشيلسي للتوقيع مع ماركو ريوس في المستقبل القريب وأجاب : “نحن لسنا مهتمين به ، لسنا مهتمين على الإطلاق”.

وفيما يتعلق بالمباراة ضد شالكه الألماني قال: “نحن بحاجة إلى النقاط لمواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ولهذا السبب نحن هنا للفوز فقط”. وتابع بقوله: “الآن أمامنا مباراتين في المجموعة قبل الدخول في المرحلة المقبلة، لكنه سيكون من الأفضل التأهل لأنه تنتظرنا الكثير من المباريات في شهر ديسمبر / كانون الأول”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.