جرب نسيج الآن ...

مورينيو: اعتقدت بأن بالوتيلي لاعب محترف ولكنني اكتشفت بأنه طفل

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 614 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن موقف مثير للجدل جمعه بالمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب ليفربول الإنجليزي عندما كان مدربه بفريق إنتر ميلان الإيطالي.

وقال مورينيو في مقابلة مع قناة “بي تي سبورت”: “عندما كنت مدرباً لإنتر ميلان، أبلغت بالوتيلي بأن عليه الحضور إلى مكتبي من أجل اجتماع خاص في الساعة الثانية ظهراً، لكنني فوجئت بعدم حضوره”. وأضاف المدرب البرتغالي: “عندما اتصلت به، وجدته يحضر أحد سباقات الفورمولا، وقال لي إن الاجتماع بك متاح لي كل يوم، ولكن سباقات الفورمولا تقام في إيطاليا مرة كل عام”.

وواصل “السبيشيال وان”: “تأكدت وقتها أنني لا أتحدث مع لاعباً محترفاً، لأن هذه التصرفات لا تصدر إلا من طفل رغم بلوغه وقتها 18 أو 19 عاماً”. ويعد ماريو بالوتيلي مهاجماً مشاكساً، وافتعل الكثير من المشاكل مع مدربيه، سواء روبرتو مانشيني في مانشستر سيتي، وكذلك يطالب الجميع برحيله عن صفوف ليفربول، لعدم إثبات جدارته.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.