جرب نسيج الآن ...

مسؤول بريطاني يدعو لسحب مونديال 2018 من روسيا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 892 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

دعا نيك كليغ مساعد رئيس الوزراء البريطاني الأحد إلى سحب حق تنظيم مونديال كرة القدم لعام 2018 من روسيا إذا استمرت في ما وصفه بزعزعة استقرار أوكرانيا، محذرا من أن العالم سيبدو في مظهر الضعيف إذا لم يقم بهذه الخطوة.

واعتبر كيلغ -وهو أرفع مسؤول بريطاني يدعو لسحب المونديال من موسكو- أن سياسة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في أوكرانيا بلغت مستوى غير مقبول.
وأضاف المسؤول البريطاني -وهو زعيم حزب الليبراليين الديمقراطيين- لصحيفة صنداي تايمز البريطانية أن “الأمر الوحيد الذي يهتم به بوتين حسب ما أرى هو مكانته، ويجب أن أذكره بأنه لا يمكن الحفاظ على المكانة نفسها في العالم إذا تجاهل بقية العالم”.

وتأتي تصريحات كليغ في وقت يستمر فيه القتال بين الانفصاليين الموالين لموسكو والقوات الروسية في المنطقة المحيطة بمكان تحطم الطائرة الماليزية التي أسقطت شرقي أوكرانيا في 17 يوليو/تموز الجاري، وهو ما حال دون إجراء زيارة لمحققين دوليين، كما يستعد الاتحاد الأوروبي لفرض حزمة عقوبات جديدة على روسيا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.