جرب نسيج الآن ...

مانشستر سيتي يفوز تحت الثلوج وروني ورقة مانشستر يونايتد الرابحة

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 579 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خاض السيتيزي المباراة في ملعب “ذا هاوثورنس” تحت ثلوج غزيرة جدا، ورغم أنه يعاني من إصابة جميع مهاجميه إلا أنه نجح في تسجيل 3 أهداف والخروج بثلاث نقاط هامة.
وبهذه النتيجة واصل مدرب الفريق الأزرق مانويل بيلغريني، ملاحقته للمتصدر تشيلسي ورفع رصيده إلى 42 في المركز الثاني خلف البلوز بفارق 3 نقاط، أما وست بروميتش فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر. سجل أهداف السيتي فرناندو ريغس في الدقيق الـ8 مستفيدا من خطأ للحارس بن فوستر، وأحرز الإيفواري يايا توريه الهدف الثاني في الدقيقة الـ13 من ركلة جزاء، في حين اختتم الثلاثية الإسباني ديفيد سيلفا بعد نصف ساعة تقريبا من تسديدة من داخل المنطقة المحظورة إلى وسط الشباك.

 

وجاء هدف بروميتش الوحيد في الدقيقة الـ87 عن طريق براون ايدييي. أما فريق الشياطين الحمر فأنهى هو الآخر مواجهته ضد نيوكاسل يونايتد على ملعبه أولد ترافورد بالنتجية ذاتها 3-1. وقد عزز مانشستر موقعه في المركز الثالث للجدول العام بـ 35 نقطة خلف السيتي وتشيلسي.

قدم مانشستر مباراة مثالية لأبعد الحدود على مستوى الخطوط الثلاثة، وبدا اللاعبون ملتزمين تماما بتعلميات مدربهم لويس فان غال. وسجل قائد الفريق واين روني الهدفين الأول والثاني لفريقه الأحمر، في الدقيقتين الـ23 والـ36. الأول جاء من كرة من ماتا تابعها فالكاو ليسددها أخيرا روني في وسط الشباك، أما الهدف الثاني فجاء من انفرادة للفتى الذهبي بحارس مرمى نيوكاسل جاك ألنويك.

وسجل الهولندي فان بيرسي الهدف الثالث من رأسية متقنة بعد عرضية من روني أيضا في الدقيقة الـ53. وكان هدف نيوكاسل الوحيد قبل 3 دقائق من نهاية المباراة من ركلة جزاء لبابيس سيسي. وفي مباريات ثانية فاز ساوثامبتون على مضيفه كريستال بالاس 3-1، وتوتنهام على ليستر 2-1، وليفربول على بيرنلي 1-0، وسوانزي سيتي على أستون فيلا 1-0، وستوك سيتي على إيفرتون 1-0، وهال سيتي على سندرلاند 3-1.









تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.