جرب نسيج الآن ...

ماركيز بطلا لجائزة بريطانيا الكبرى للموتو جي بي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 592 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

واصل الدراج الإسباني مارك ماركيز سائق “هوندا”، سلسلة انتصاراته في الموسم الحالي لبطولة العالم للدراجات النارية فئة موتو جي بي، بتتويجه باللقب في 11 مرحلة من أصل 12.

وقد أحرز مارك ماركيز، حامل لقب بطل العالم، جائزة بريطانيا الكبرى، المرحلة الـ 12 لبطولة العالم للدراجات النارية فئة موتو جي بي، التي أقيمت الأحد 31 أغسطس/آب، على حلبة سيلفرستون.

وقطع ماركيز سائق “هوندا”، مسافة السباق بزمن قدره (40:51.835) دقيقة، متقدما بفارق (0.732 ث) على مواطنه دراج “ياماها” خورخي لورنزو بطل الموسم قبل الماضي. وتلاهما سائق “ياماها” الآخر الإيطالي فالنتينو روسي في المركز الثالث بفارق (8.519 ث) عن صاحب المركز الأول.

وحقق مارك ماركيز (21 عاما) بذلك الانتصار رقم 11 في الموسم الحالي، مقابل انتصار وحيد فقط لمواطنه خورخي لورنزو وكان ذلك في جائزة التشيك.

وعزز ماركيز تصدره للترتيب العام لبطولة العالم للدارجات النارية لفئة موتو جي بي، برصيد 288 نقطة، مبتعداً بفارق 89 نقطة، عن مواطنه داني بيدروسا صاحب المركز الثاني، ويليهما فالنتينو روسي في المركز الثالث برصيد 189 نقطة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.