جرب نسيج الآن ...

ماذا تعني أوشام مصارعي WWE

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 3287 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرّف على قصص أوشام مصارعي الـWWE التي كانت جزءً من شخصياتهم، وأحياناً سبباً في بث الرعب في قلوب المنافسين.

Large

1

شون أوهاير

واحد من أكثر المصارعين إثارة للجدل، لم يلتزم بالقوانين مطلقاً، وعرف عنه تصرفاته المجنونة ومهارته في التغلب على خصومه في أسرع وقت، حصل “شون” على وشم مميز في منتصف حياته المهنية عبارة عن شباك العنكبوت التي تغطي قبضة يده اليسرى، والتي جعلت محبيه يلقبونه فيما بعد بالرجل العنكبوت ولكن ليس في أفلام “هوليوود” إنما في رياضة المصارعة الحرة.
Large

2

سانتينو ماريلا

بالرغم من تصرفاته المجنونة والكوميدية التي لا تعبر عن شخصية بالغة إطلاقا، إلا أن “سانتينو” يعرف باختياره لوشوم أنيقة وعميقة في نفس الوقت، ورغم إن الأمر برمته قد يكون غير مقصود، إلا أن نجم WWE اشتهر لفترة طويلة بامتلاكه وشماً على الصدر يرمز لقصة Conan the Barbarian الذي ولد فقيراً وأصبح في النهاية ملكاً.
Large

3

ري مايستريو

يعتبر واحداً من أشهر المصارعين التزاماً، سواء داخل الحلبة أو خارجها، ولذلك حصل “ري مايستريو” على وشم يعبر عن شخصيته، ومعتقداته الدينية، حيث اكتسى صدره بوشم لجناحين يعبران عن الخلاص، والخروج من الدنيا بدون ارتكاب أي إثم وفقاً لمعتقداته الدينية.
Large

4

غولدبيرغ

حصل نجم اتحاد WWE على وشم غريب من نوعه لا يرمز لأي شيء في الواقع، ولكنه أصبح علامة مميزة بمرور الوقت ترمز إلى المصارع الضخم الذي فاز ببطولة العالم أكثر من مرة قبل أن يتجه مؤخراً إلى عالم السينما.
Large

5

رومان ريغينز

لطالما كانت الذراع اليمنى تتمتع بمكانة خاصة في الفن والرسم، وظهر ذلك بوضوح في الآثار والحضارات القديمة، ولذلك قرر “رومان ريغينز” تحويل ذراعه الأيمن إلى لوحة فنية عن طريق وشمه بالكامل باللون الأسود وبخطوط دائرية مميزة ساهمت في اكتسابه شهرة عريضة في وقت قصير.
Large

6

ليتا

واحدة من أشهر المصارعات في تاريخ الاتحاد، اكتسبت شهرتها بسبب أسلوبها القتالي ومهارتها المنوعة، بالإضافة لوشم الشيطان الموجود على ذراعها الأيمن والمقتبس من الحضارات اليابانية القديمة، حيث يمتلك 3 عيون، وأسنان حادة مخيفة، واستخدمته “ليتا” لبث الرعب في قلوب منافسيها على ما يبدو.
Large

7

باتيستا

واحد من أشهر الوشوم في تاريخ مصارعي WWE، نظراً لأنه يغطي ظهر المصارع “باتيستا” بالكامل، ويرمز إلى الحضارة الصينية من خلال تجسيدها على هيئة تنين ينفث النيران للتخلص من خصومه.
Large

8

بروك ليسنر

يحاول “بروك ليسنر” أن يظهر دائماً بصفته الشرير الذي يحاول إفساد أي مخطط داخل اتحاد WWE، وللبقاء على هذه الشاكلة، استعان المصارع بوشم مميز على ظهره يعرف باسم جمجمة الشيطان، لا تظهر ملامحه بوضوح ولكنه كافي للشعور بالتوتر والتردد حينما يظهر المصارع على الحلبة.
Large

9

سي إم بانك

بالرغم من إن هذا الوشم يبدو مثل لوحة فنية مصممة بعناية، وعلى الرغم من تضمنه لعبارات هادفة مثل “خالي من المخدرات” و”الطريق المستقيم” إلا أن البعض يرى أن الألوان والتصميم المبالغ فيه لوشم “سي إم بانك” جعله يفقد رونقه بفضل استخدام ألوان عديدة، وبسبب احتلاله لجزء ضخم من جسم المصارع الشاب.
Large

10

أندر تيكر

لأكثر من 20 عاماً، احتفظ “أندر تيكر” بهذا الوشم الذي يرمز للعالم السفلي، حيث برع الفنان “بول بوت” في رسم الوشم باحترافية ودقة شديدة ليصبح فيما بعد علامة مميزة تشير إلى المصارع المخضرم الذي هزم مؤخراً لأول مرة في عرض “ريسلمانيا” على يد المصارع “بروك ليسنر”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.