جرب نسيج الآن ...

ليفربول يفلت من الهزيمة أمام المدفعجية في الوقت القاتل

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 404 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نجا ليفربول من الهزيمة على أرضه أمام آرسنال في الوقت القاتل من لقاء قمة منافسات المرحلة الـ 17 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
افتتح البرازيلي فيليب كوتينيو التسجيل للريدز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لزمن الشوط الأول للقاء الذي جمعهما الأحد 21 ديسمبر/كانون الأول، في ملعب “انفيلد روود”.
ولكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم إلا دقيقة واحدة فقط، فقد أدرك الفرنسي ماتيو ديبوشي التعادل للمدفعجية في الوقت بدل الضائع، ومن ثم وضع الفرنسي الآخر أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال فريقه في المقدمة في الدقيقة الـ 64. ولكن المدافع السلوفاكي مارتن شكرتيل اقتنص هدف التعادل للريدز في الوقت القاتل في الدقيقة السابعة من الزمن المحتسب بدلا عن الضائع.
وانتزع ليفربول نقطة ثمينة، رفع بها رصيده إلى 22 نقطة، في المركز العاشر، بينما أضاع آرسنال نقطتين ثمينتين بإهداره فوزا كان في متناوله، واكتفى بنقطة وحيدة اضافها إلى رصيده الذي وصل إلى 27 نقطة، ليتراجع إلى المركز السادس، ويتقدم بفارق الأهداف فقط على جاره توتنهام هوتسبير الذي كان قد تغلب على ضيفه بيرنلي بهدفين مقابل هدف واحد يوم السبت الماضي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.