ليفربول يفرض التعادل السلبي على أرسنال في قمة ملعب الإمارات

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 674 لاتعليقات

البداية القوية كانت عنوانا عريضا لهذه المباراة التي انتهت من دون أهداف وقدم الفريقان مباراة مثيرة حيث كان ليفربول الطرف الأفضل في الشوط الأول ثم تحسن أداء أرسنال في الشوط الثاني لكن هجمات الفريقين الساعية للتهديف لم تجد طريقها للشباك، ليحصل صاحب الأرض على نقطته الرابعة بعد أن استهل الموسم بالخسارة على أرضه أمام جاره وست هام يونايتد (0-2) لكنه عوض في المرحلة الثانية على حساب جاره الآخر كريستال بالاس (2-1) .

أما ليفربول فلم يفز على أرسنال في معقله منذ 20 آب/أغسطس 2011 حين تغلّب عليه 2-0، ورفع رصيده إلى 7 نقاط بعد أن بدأ الموسم الجديد وهو خارج حسابات الصراع على اللقب لكنه حقق انطلاقة واعدة بفوزه على ستوك سيتي خارج قواعده ثم على بورنموث بين جماهيره بنتيجة واحدة (1-0)، لكنه فشل في أن يحقق العلامة الكاملة ليصبح مانشستر سيتي الفريق الوحيد الذي يحصد 9 نقاط في المراحل الثلاث الأولى .

وبهذه النتيجة حصل الفريقان على نقطة وحيدة ليقفز رصيد أرسنال إلى أربع نقاط فيما حصل ليفربول على سبع نقاط بعد هذه المباراة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.