جرب نسيج الآن ...

“ليفربول” يبحث عن معجزة في مدريد ومهمة صعبة ليوفنتوس

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 592 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نطلق جولة جديدة من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، بمواجهات في غاية القوة والإثارة، يتصدرها المباراة القوية التي تجمع بين فريق “ريال مدريد” الإسباني وضيفه فريق “ليفربولالإنجليزي، على ملعب سانتياغو برنابيو، في قلب العاصمة الإسبانية مدريد.

ويحتاج الفريق الإنجليزي لمعجزة كروية، بعد أن تلقى خسارة قاسية بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة أمام الـ”ريال”، على ملعبه إنفيلد في بريطانيا، حيث اهتزت شباكه بعدد وافر من الأهداف، جعله مطالبًا برد الخسارة، على الرغم من المشاكل التي يعاني منها في الفترة الأخيرة، وأبرزها غياب التوفيق عن المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي، الذي لم يسجل سوى هدفين فقط منذ انضمامه للفريق، فضلاً عن تماسك وقوة أصحاب الأرض في الفترة الأخيرة.

ويعتمد الفريق الملكي على القوة الهجومية الممثلة في الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومعه الثنائيالكولومبي خيمس رودريغيز والفرنسي كريم بنزيما، مع عودة الويلزي غاريث بيل لتدعيم تشكيلة الفريق، لتصبح واحدة من أمتع مباريات الكرة في الجولة الرابعة من المسابقة الأوروبية.

وفي المملكة المتحدة، يواجه “آرسنال” تحد صعب، عندما يستضيف نظيره البجليكي “آندرلخت“، بحثًا عن فوز يعزز موقفه في مجموعته، ويسعى المدير الفني آرسين فينغر لتجاوز العثرات المحلية في الـ”بريميرليغ” وتحقيق فوز معنوي قبل العودة إلى المسابقة من جديد، بينما يتوقع جمهور الـ”غانرز” أن يقدم البلجيكيون عرضًا قويًا يليق بتاريخ ناديهم العريق.

ويستضيف الملعب الأوليمبي في إيطاليا مباراة “يوفنتوس” ضد “أولمبياكوس” اليوناني، وتعتبر المباراة فرصة مثالية لـ”السيدة العجوز” في استعادة الثقة بعد أن تلقى الفريق خسارته الأولى في الـ”كالتشيو” منذ أيام، ويبحث عن تضميد جراحه بانتصار أوروبي، يعزز من موقفه في المجموعة، ويمنحه 3 نقاط غالية في صراع التأهل إلى الجولة المقبلة، مع حذر شديد من طريقة لعب “أولمبياكوس“، التي تعتمد على تكثيف اللعب في وسط الملعب، وإجادة المرتدات السريعة.

وفي ألمانيا يواجه “بروسيا دورتموند” مهمة صعبة للغاية، عندما يستضيف “جلاطة سراي” التركي، وسط أحزان عميقة، بعد أن تراجع ترتيب الفريق إلى المركز السابع عشر في الـ”بوندزليغا“، وأصبح مهدّدًا بقوة للهبوط إلىدوري الدرجة الأولى، ويتوجب على مدربه يورغن كلوب تحقيق انتصار أوروبي يضمن تثبيت أقدامه في منصبه حتى إشعار آخر.

وبالانتقال إلى البرتغال، ينتظر فريق “بنفيكا” مواجهة قوية للغاية مع “مونكاوز” الفرنسي، المدجج بالنجوم الكبار وأصحاب الخبرات، حيث تعول الجماهير على الفريق في تقديم عرض قوي، يعزز من تواجده في المجموعة.

وفي مباريات أخرى، يحل فريق “أتليتكو مدريد” الإسباني ضيفًا ثقيلاً على فريق “مالمو” السويدي، فيما يتقابل فريق “بازل” السويسري مع “لودوجوريتس”، ويستضيف فريق “زينت سان بطرسبرغ” الروسي منافسه فريق “بايرليفركوزن” الألماني.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.