ليفربول يأمل في العودة إلى الطريق الصحيحة على أكتاف مانشستر يونايتد

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 717 لاتعليقات

يأمل بريندان رودجرز مدرب ليفربول بتجاوز هزيمته الأخيرة في البريميرليغ، والانتصار على مانشستر يونايتد في الأسبوع الخامس للبطولة، السبت 12 سبتمبر/أيلول على ملعب أولد ترافورد.

وتلقى رودجرز هزيمة قوية 3-0 في آخر مباراة ضد وست هام يونايتد وعلى ملعب أنفيلد أرينا بالذات. وفاز ليفربول في مباراتين وتعادل في واحدة دون أن تهتز شباكه لكنه خسر أمام وست هام لأول مرة منذ عام 1963.

ويرى رودجرز أن مواجهة يونايتد ستساعد لاعبيه على نسيان الخسارة الأخيرة.

وقال الإيرلندي “الفوز في مباراة كهذه يمكن أن يعطي دفعة معنوية. يونايتد فريق كبير وهو دائما محل اهتمام. والمنافسة الشديدة في هذه المباراة لا تزال قائمة. واللاعبون سيشعرون بذلك”.

وأضاف “خضنا مواجهتين صعبتين خارج ملعبنا وقدمنا أداء جيدا بالنظر إلى التنظيم. وكذلك نريد أن نكون مبدعين. هذه هي القمة الأكبر في تاريخ المسابقة. والفوز بها سيمنحنا دفعة معنوية”.

رودجرز مدرب ليفربولReuters Eddie Keoghرودجرز مدرب ليفربول

ويغيب عن صفوف ليفربول مهاجمه دانييل ستوريدج الذي لم يشارك في أي مباراة منذ إبريل/نيسان الماضي. كما إن آدم لالانا وجوردان هندرسون سيخضعان لتقييم حالتهما قبل المباراة بعد غيابهما عن آخر مباراتين بسبب الإصابة.

وقال رودجرز “دانييل يؤدي التدريبات بجدية ويظهر بحالة بدنية هي الأفضل له منذ 18 شهرا”.

وسيخوض ليفربول المباراة بدون البرازيلي فيليب كوتينيو الذي حصل على بطاقة حمراء خلال المباراة الأخيرة أمام وست هام.

وتعتبر المباراة بين الفريقين الأشهر في إنجلترا، حيث يملك الريدز في رصيده 18 لقبا للدوري الممتاز، مقابل 20 لمانشستر يونايتد.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.