جرب نسيج الآن ...

كيف نوفر الوقت للرياضة؟

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 636 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إذا   كنت ممن نجحوا في إيجاد الوقت لممارسة الرياضة بشكل منتظم ،ونجحت في تخصيص مدة زمنية لهذه العادة الصحية ،فهل تستفيد من الوقت المحدد لها أم تضيع بعض الوقت في أشياء متعددة مثل تغيير الملابس أو التحدث مع الأصدقاء أو غيرها من الأشياء التي تضيع جزءا من وقت الرياضة المقتطع أصلا من مهامك اليومية..

ماالذي يضيع الوقت المخصص للرياضة ؟

هناك عدة عوامل تتسبب في ضياع الوقت منها:

أن يكون الشخص إجتماعيا : صحيح أن هذه الصفة جيدة لكن تضييع الوقت في المجاملات وعدم التركيز في الرياضة يجعلك لاتحقق الفائدة المرجوة من الرياضة.

القراءة ومشاهدة التلفاز :

 

 

بعض الأشخاص يحبون مشاهدة التلفاز أثناء ممارسة الرياضة ،وكذلك قراءة كتاب ،هذا يجعل المتدرب لايركز أثناء ممارسة التمرين.

قضاء وقت طويل في الاسترخاء بين التمارين:

مثلما يستريح الشخص بعد التمرين ثم ينتظر حتي تخلو بعض الأجهزة ،أو الذهاب لدورة المياه ،أو تناول شيء بين الوجبات ومحاولة تعويض هذا الوقت بعد ذلك .

تغيير الملابس الرياضة في مكان ممارسة الرياضة :

إرتداء الملابس في المنزل الخاصة بالتمارين أفضل وأوفر للوقت ، بدلا من تغيير الملابس في أماكن التغيير بصالة الجيم أو النادي وإنتظار خلو مكان لتغيير الملابس.كل هذا مضيعة للوقت.

ممارسة الرياضة أخر اليوم:

الانتظار حتي أداء المهام اليومية أو العناية بمتطلبات المنزل والأولاد( في حالة الزواج والأولاد) يجعل الشخص يؤخر أو يؤجل ميعاد التمارين الرياضية ، من الأفضل تخصيص وقت الرياضة في أول النهار.

أداء التمارين بشكل خاطيء :

هذا يترتب عليه اللجوء للشخص المتخصص ، وإعادة التمرين حتي يجني الفرد الفائدة المرجوة من أداء التمارين .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.